درجة الحرارة في عمان 30 درجة مئوية 30° C
القائمة الرئيسية
تيم حسن يحضر لـ«الهيبة3» .. مع الفنانة سيرين عبد النور .. "صورة" بعد إعلان تعاونه مع نادين نجيم .. قصي خولي يوجه رسالة حماسية لجمهوره .. "صورة"

حقيقة وفاة صلاح السعدني وابنه يعلق بطريقة غريبة

حقيقة وفاة صلاح السعدني وابنه يعلق بطريقة غريبة
الوكيل الاخباري - تناقلت بعض المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد وفاة عمدة الفن المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 74 عاماً، ليقوم ابنه الفنان أحمد السعدني بالرد على هذا الخبر بطريقة غريبة.

فقد قام أحمد السعدني بعمل فيديو لايف على حسابه على موقع وتطبيق إنستجرام، وظهر خلاله وهو في حال شديدة من الضيق، خاصة وأنه قد علم بتداول الشائعة فور استيقاظه من النوم.

وظهر السعدني الصغير خلال الفيديو فور استيقاظه من النوم، قائلاً "صباح الخير... هو مش خير قوي.. العمدة بخير الحمد لله وزي الفل".

وأضاف أحمد السعدني خلال الفيديو اللايف الذي قام به على حسابه على إنستجرام، قائلاً "الواحد زهق الشائعات والحاجات دي، بس هو ده تمامهم، الموضوع بقى أوفر قوي.. أنا مش عارف اتكلم أنا لسة صاحي من النوم ومشربتش قهوة ولا أي حاجة.. سامحوني على شكلي".

يذكر أن الفنان صلاح السعدني صاحب إرث كبير في الدراما والسينما والمسرح، ومن أشهر أعماله مسلسل "ليالي الحلمية" والذي جسد فيه شخصية "العمدة سليمان غانم" على مدار 5 أجزاء، ومسلسل "أرابيسك"، "الحلم الجنوبي" و"أبنائي الأعزاء شكراً".