درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية

اتحاد الجامعات العربية يطلق صحيفة الكترونية

اتحاد الجامعات العربية يطلق صحيفة الكترونية
الوكيل الاخباري -
الوكيل - أطلق اتحاد الجامعات العربية اليوم الخميس صحيفة إلكترونية تحت اسم "أنباء اتحاد الجامعات العربية" تحت شعار صحيفة واحدة لكل الجامعات .

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد كمال فريج ان هذه الصحيفة هي الاولى التي تصدر عن الجامعات العربية حيث تعكس مدى الاهتمام الذي يوليه الاتحاد لخدمة مؤسسات التعليم العالي في الوطن العربي.

واضاف ان الاتحاد يتطلع من وراء إصدار هذه الصحيفة بواسطة شبكة الإنترنت إلى إحداث نقلة نوعية في الإعلام التثقيفي الجامعي انطلاقا من إيمانه الراسخ بضرورة مواكبة المستجدات وتطور العصر في عالم الصحافة والانترنت.

وبين إن الصحيفة تعد إحدى منظومات وسائل الإعلام التي يتعامل معها الاتحاد، حيث ستكون رافدا مهما للعمل الإعلامي والثقافي لخدمة الجامعات العربية ومؤسسات التعليم العالي في الوطن العربي.

وأشار فريج الى إن الصحيفة ستكون وسيلة إعلام إخبارية لما يجري في الجامعات العربية الأعضاء في الاتحاد والبالغ عددها (233) جامعة من نشاطات وفعاليات علمية وثقافية، إضافة إلى أنها ستركز على القضايا والمواضيع التي تتعلق بقطاع التعليم العالي والجامعات واتحاد الجامعات العربية ومؤسساته المنتشرة في أرجاء الوطن العربي.