درجة الحرارة في عمان 11 درجة مئوية 11° C
القائمة الرئيسية
اطلاق ملتقى التأهيل والاعتماد المهني الثالث في "المهندسين" Huawei ترعى مسابقة مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب

دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎

دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎
الوكيل الاخباري - فاجأت شركة دالاس للسياحة والسفر المسافرين الذي اختاروا الشركة بتوزيع تذاكر مجانية في حملة فريدة من نوعها من بهدف مكافأة المسافرين معها على ثقتهم واختيارهم للشركة.


وقال الرئيس التنفيذي المدير العام أمجد المسلماني : أننا نسعى دائما الى تحسين خدماتنا وإن نقدم لزبائنا أفضل العروض والخدمات ومن هنا جاءت هذه المبادرة من أجل مكافأة المسافرين الذي اختاروا شركة دالاس وقاموا بالسفر على متن رحلاتنا بتقديم تذاكر مجانية لهم لأي وجهة يختاورنها، حيث سيتحمل المسافر ثمن الضريبة على التذاكر والإقامة الفندقية.


وتابع المسلماني أن الحملة ستستمر على مدار العام، كما ستطور لتقديم مفاجآت كبرى ستنال إعجاب الجميع، موضحا أن الحملة ستستهدف المسافرين الذين اختاروا الشركة على مدى سنوات، فلابد أن يكون المسافر قد اختار الشركة للسفر على متن رحلاتها من قبل ليتم منحه تذكرة مجانية.


والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتأمين مجاني لجميع المسافرين على رحلاتها، يشمل فقدان وتأخير وصول الامتعة والمصاريف الناتجة عن الحوادث الفجائية وتعويض عن الغاء الرحلة او تأخيرها لاكثر من 6 ساعات او فقدان وثائق السفر وهذا كنوع من التحفيز للمسافرين لثقتهم واختيارهم الشركة.