درجة الحرارة في عمان 9 درجة مئوية 9° C
القائمة الرئيسية
اطلاق ملتقى التأهيل والاعتماد المهني الثالث في "المهندسين" Huawei ترعى مسابقة مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب

"المركزية لكزس" ترعى مهرجان "لكزس للتنس" للعام الثالث على التوالي

"المركزية لكزس" ترعى مهرجان "لكزس للتنس" للعام الثالث على التوالي
الوكيل الاخباري - في إطار فلسفتها القائمة على توثيق الصلة مع المجتمعات المحلية وتشجيع المواهب الشابة، ستقدم "المركزية لكزس" رعايتها لمهرجان "لكزس للتنس" للعام الثالث على التوالي، وذلك بالتعاون مع أكاديمية عمّان للتنس، وهي الأولى من نوعها على مستوى المملكة. وسيقام الحدث على مدى أسبوع كامل اعتباراً من 15 وحتى 22 أيلول 2017، في مقرّ الأكاديمية في مدينة الحسين الرياضية للشباب، وسيضم مجموعة متنوعة من الأنشطة المميزة والممتعة.

وسيستضيف المهرجان مدرب التنس الأفضل على مستوى العالم توني نادال، وهو العم والمدرب الشخصي للاعب رافييل نادال، اللاعب الأول في العام والحائز على بطولة "جراند سلام Grand Slam" لست عشرة مرة، وذلك ضمن فعاليات "يوم التنس العالمي"، كما سيشهد الحدث على مدار الأسبوع، حضور ومشاركة نخبة من لاعبي التنس الأردنيين من أصحاب الإنجازات والنجاحات البارزة، الذين سيشاركون في البطولات وغيرها من الفعاليات الترفيهية المتعلقة برياضة التنس، والتي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

وخلال مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء 13 أيلول 2017، قال سعيد ملحس، مدير التسويق في "لكزس": "سعداء برعايتنا لمهرجان "لكزس للتنس" للعام الثالث على التوالي، بما يرسّخ شراكتنا مع أكاديمية عمّان للتنس. إننا في "المركزية لكزس" نستلهم من رياضة التنس وما يملكه لاعبيها من إمكانيات وقدرات بالغة على التحمّل، وهو تحديداً ما يدفعنا نحو تشجيع أصحاب المواهب المحليين وتحفيز اهتمامهم بهذه الرياضة العريقة". وأضاف: "تعد مسؤوليتنا تجاه المجتمع جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية أعمالنا، لذا فإن رعايتنا لهذا المهرجان، ستعزز من دعمنا وحرصنا على بناء مجتمع صحي يتمتع بقيم التآخي والترابط والروح الرياضية العالية التي تنطوي عليها رياضة التنس. وإلى جانب ذلك، تجسّد استضافتنا للمدرب الأسطوري توني نادال مساعي "لكزس" العالمية نحو تحقيق التميّز والوصول إلى درجة الكمال، ونأمل هذا العام، بأن يقدم المهرجان معايير جديدة تشكّل نقطة انطلاق للنسخ التي ستقام في الأعوام المقبلة".

من جانبه قال توني نادال: "بعد لقائي بمجموعة من أعضاء فريق أكاديمية عمّان للتنس الذين يملؤهم الحماس والشغف في مايوركا الإسبانية، أتطلع بشوق لأحلّ ضيفاً ضمن مهرجان" لكزس للتنس". لطالما أحببت العمل إلى جانب اللاعبين الشباب، لذا فإنني لن أشاركهم معارفي وخبراتي وحسب، إنما أتوق أيضاً لمشاركتهم شغفي وحبي الشديدين لهذه الرياضة. إنني متحمّس للغاية لهذا المهرجان!".