درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
الأمانة والسير يؤكدان لــ"الوكيل": اشارات الدوار الثامن اسهمت في تسهيل حركة المرور... ضمن جولاته الميدانية .. برنامج الوكيل يرصد الحركة المرورية على الدوار الثامن

في اقل من 24 ساعة .. موقف آخر رائع لأحد سائقي التاكسي

في اقل من  24 ساعة  ..  موقف آخر رائع لأحد سائقي التاكسي
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - في موقف ليس بغريب عن سائقي التكاسي في العاصمة عمان ، وفي اقل من 24 ساعة ساعة من موقف يوم أمس بقيام احد سائقي التاكسي في العاصمة عمان وعقب مناشدة نشرت عبر موقع الوكيل الاخباري لسيدة عراقية فقدت مجموعة من الاوراق الهامة لها ، من اعادتها لها وفي وقت قياسي لم يمض عليه سوى ساعة زمنية واحدة فقط.

جاءت اليوم مناشدة اخرى من احدى المعلمات لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا " ، اليوم الاربعاء ، بفقدانها لجهاز الحاسوب المحمول " اللابتوب" يوم امس واحتوائه على العديد من المواد التعليمية الهامة ، في مناشدة منها لسائق التكسي الذي كان يقلها، وتجهل هي اي مواصفات او معلومات عنه .

وعقب مناشدة المعلمة وفي اقل من ساعة واحدة ، قام سائق التاكسي بالاتصال مع البرنامج وابلاغهم بأن جهاز الحاسب ما زال معه ، وانه يريد ايصاله الى المعلمة الا انه لا يعلم مكان اقامتها او العنوان الذي تتواجد فيه ، ليقوم البرنامج وبالتنسيق فيما بينهما ، لايصاله الى المعلمة قبل ساعات ظهيرة اليوم .

موقفين اثنين تكررا في اقل من 24 ساعة ، دلا في مجملهما على الامانة ومخافة الله لدى سائقي التكاسي ، وعن العادات الطيبة والاصيلة التي ترعرع وتربى عليها الاردنيين بنصرة المظلوم واغاثة الملهوف ، اذ ان هذين الموقفين قد لاقا استحسان واعجاب الكثيرين من مستخدمي ونشطاء التواصل الاجتماعي والمتابعين للصفحىة الرسمية على " الفيسبوك" للاعلامي محمد الوكيل او من خلال الرسائل الصوتية عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبرنامج .