درجة الحرارة في عمان 13 درجة مئوية 13° C
القائمة الرئيسية

كونتي يعبر عن مشاعره بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد

كونتي يعبر عن مشاعره بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد
الوكيل الاخباري - أعرب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز على مضيفه أتليتكو مدريد (2-1)، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا مباراة قوية أمام خصم قوي، أريد أن أشيد بشخصية اللاعبين، خاصةً عندما تتأخر في النتيجة، أمام خصم صعب مثل أتلتيكو مدريد.. كنا نستحق النقاط الثلاث اليوم".

وأضاف: "من المهم القيام بعمليات الاستشفاء، استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي، الأسبوع المقبل.. دائمًا أكرر أن اللاعبين في حاجة للراحة، نسعى لتغيير عقليتنا عندما نخوض هذه المسابقات الكبيرة".

وتابع المدرب: "هذا الانتصار سيعطينا ثقة ودفعة كبيرة، وعلينا أن نأخذ كل مباراة على حدة، كما فعلنا في الموسم الماضي، وكانت النتيجة هي الحصول على لقب الدوري الإنجليزي.. الآن أستطيع القول إنني قدمت شيئًا مهمًا لتشيلسي".

وواصل: "لقد كانت مباراة معقدة، أعتقد أنها من ضمن الأفضل في مسيرتي مع تشيلسي.. المجئ إلى هنا، وتحقيق الفوز أمام هذا المنافس الصعب، يجعلنا نشعر بإحساس رائع".

وعن هدف باتشواي، قال: "كان من المهم له إحراز هذا الهدف، إنه لاعب شاب ما زال يتطور ولديه الكثير، وأرى أنه يسير في الطريق الصحيح".