درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية

بعدما اكتشفت أنه متزوج وأب لـ3 أولاد .. هذه النجمة حاولت الانتحار !

بعدما اكتشفت أنه متزوج وأب لـ3 أولاد ..  هذه النجمة حاولت الانتحار !
الوكيل الاخباري - حياة مشاهير العالم ليست دائماً هادئة وسعيدة كما قد يتصور بعضنا، فبجانب مشاكل الشهرة، هم أناس لهم مشاكلهم الخاصة مثل أي شخص، ما قد يدفعهم أحياناً إلى التفكير في الانتحار والتخلص من تلك الحياة وضغوطها.
في هذا التقرير أشهر محاولات "الانتحار الفاشلة" لمشاهير العالم.

1- ألتون جون
الحزن والاكتئاب دفع جون إلى الانتحار وهو شاب، عام 1972، بعد فسخ خطبته من ليندا وودرو.

جون أدخل رأسه في موقد الغاز في شقته، وكاد أن يموت بسبب كمية الغاز السام الذي استنشقه، لولا أن صديقه الشاعر بيرني تاوبين، أنقذه. هذا المنقذ ألف معه أغنية "أحدهم أنقذ حياتي منتصف الليل" والتي صدرت عام 1975، ونالت إعجاب مستمعيه.

2- أوبرا وينفري
في عام 1981، حاولت أوبرا وينفري الانتحار، بعد أن اكتشفت أن الرجل الذي تحبه متزوج ولديه أطفال.

هذا الأمر أصابها بالذهول والحزن وجعلها تقود سيارتها بطريقة متهورة والاصطدام بشجرة من أجل التخلص من حياتها، وقد أصبح ذلك الحادث مجرد ذكرى لها فيما بعد.

3- هالي بيري
اعترفت نجمة هوليوود الحائزة على جائزة الأوسكار، هالي بيري، عام 2007، أنها حاولت الانتحار بعد فشل زواجها من نجم كرة البيسبول ديفيد جاستيس.
بيري حاولت استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون الصادر من السيارة، وقبل الاختناق شاهدت صورة والدتها أمامها، شعرت أنها أنانية لتفكيرها بتلك الطريقة، وقررت أن تعيش، وقد تعلمت من تلك التجربة أن لا تقدم على الانتحار مرة أخرى.

4- بريتني سبيرز
نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز، أقدمت على الانتحار، عام 2006، وذلك للتخلص من المشاكل النفسية التي تعرضت لها بعد ولادة طفلها الثاني جايدين، وقرب انهيار زواجها من كيفين فيدرلاين.
ووفقاً لرسالة وجدتها إحدى صديقاتها في المنزل، وجد مكتوباً فيها: "ربما يكون من الأفضل لو كنت ميتة".

5- الأميرة ديانا
كشفت تسجيلات حديثة، عن محاولة انتحار الأميرة ديانا أثناء حملها في ابنها الأمير ويليام، وذلك بسبب عودة العلاقة مرة أخرى بين الأمير تشارلز وكاميلا باركر.

وقد قالت في التسجيلات: "عندما كنت في الشهر الرابع في ويليام ألقيت بنفسي من الدرج في محاولة لجذب اهتمام زوجي (تشارلز)، للاستماع لي، كنت قد أخبرت تشارلز إني شعرت باليأس، قال أنني كنت أبكي بكاء مزيفاً ولن استمع، أنتِ تفعلين ذلك دائماً".

(هاف بوست عربي)