درجة الحرارة في عمان 22 درجة مئوية 22° C
القائمة الرئيسية
بالصورة .. الفنان علامة : الأجواء في حفلة الاردن"ولعانة" ما حقيقة مشاركة أحلام في برنامج من سيربح المليون قبل 17 عام؟

اتهام خطير لبسنت نور الدين بعد زواجها من معز مسعود وصديقه يكشف الحقيقة

اتهام خطير لبسنت نور الدين بعد زواجها من معز مسعود وصديقه يكشف الحقيقة
الوكيل الاخباري - مازالت أصداء زواج الداعية معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين تشغل مواقع التواصل الاجتماعي، ليحاول النشطاء معرفة كيف تعرفا الثنائي ما هي قصة حبهما، خاصة مع انطلاق موجة شرسة ضد العروس!

زواج معز مسعود وبسنت نور الدين يتعرض لاتهامات خطيرة خاصة للعروس، التي اتهمها بعض النشطاء بأنها تزوجت معز مسعود رغم أنه رجل متزوج من الأساس ولديه ابن، وذلك حدث بعد أن عملت معه من خلال شركته التي أنتجت لها الفيديوهات التي تقوم بتقديمها.

وعلى إثر هذه الاتهامات كشف الكاتب الصحفي محمد فتحي صديق معز مسعود عبر حسابه على الفيس بوك، كيف تعرف الداعية على بسنت نور الدين وما هو وضع زوجته الأولى قائلاً: "أول حاجة ممكن تتقال منعًا للقيل والقال إن "معز" كان متجوز.. وأنه انفصل عن زوجته من فترة، بس إحنا آسفين أنه ما بلغش السوشيال ميديا؛ لأنه بيعتبر أن ده أمر خاص لا يجب الخوض فيه".

وتابع محمد فتحي قائلاً: "ثانيها "بسنت" اشتغلت مع "معز"، والكلام ده حصل بعد الانفصال والله، وكنت شاهد عليه شخصيا، وأن "أكاميديا" الشركة اللي بيشارك في ملكيتها معز مسعود، أنتجت آخر فيديوهات "بسنت".. يعني البنت مش خطافة رجالة".

وأضاف صديق معز مسعود قائلاً: "ثالثها إمبارح كان جواز على سنة الله ورسوله، يعني إشهار، فلازم الناس تعرف اللي حصل.. "معز" عرف "بسنت" بشكل إنساني ومهني".

جاء توضيح صديق معز مسعود لقصة حبه من بسنت نور الدين، بعد حالة الهجوم التي سيطرت على مواقع التواصل، بسبب ادعاء البعض أن العروس الزوجة الثانية، إلا أنه تم نفي هذا الأمر عبر المكتب الإعلامي للداعية مشيرين إلى أنه انفصل عن زوجته الأولى.

يذكر أن بسنت نور الدين فتاة مصرية تبلغ من العمر 28 عاماً، نالت شهرة كبيرة بعد نشرها المتواصل لفيديوهات سياحية تحكي فيها قصص من تاريخ مصر.