درجة الحرارة في عمان 14 درجة مئوية 14° C
القائمة الرئيسية

سر اختباء غادة عادل من الكاميرات بمهرجان الجونة وصور كشفت مشاجرتها!

سر اختباء غادة عادل من الكاميرات بمهرجان الجونة وصور كشفت مشاجرتها!
الوكيل الاخباري - يبدو أن اختفاء الفنانة غادة عادل من صور مهرجان الجونة السينمائي رغم حضورها، جعل البعض يتكهن بالسبب، خاصة مع تداول لقطات لها وجدها البعض تبدو غريبة للغاية.

غادة عادل حضرت مهرجان الجونة السينمائي بصحبة زوجها المخرج مجدي الهواري، إلا أن صورها لم يتم تداولها بشكل واسع مما دفع البعض للتأكيد بأنها لم تحضر من الأساس.

ولكن بعد مرور عدة أيام بدأ بعض النجوم ومنهم الإعلامية رزان مغربي في نشر صور ظهرت غادة عادل بها، ألا أن الجمهور لاحظ أنها لم تكن كعادتها مبتسمة وسعيدة مثل ما هو معتاد عليها.

ومع تداول صور غادة عادل المفاجئة والغريبة لدى البعض، ظهرت تسريبات تكشف سبب حزنها واختبائها من الكاميرات في مهرجان الجونة، حيث أشارت تقارير صحفية إلا أنها لم تكن في حالة مزاجية جيدة، لهذا فهي لم ترغب في التصوير.

لم تقف التخمينات عند هذا الحد، بل أشارت تقارير إلا أن هناك خلافاً بين غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، وهذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً في أي من الصور الملتقطة في مهرجان الجونة.


أما أبرز الصورالتي أثارت الجدل حول غادة عادل، فكانت اللقطة التي تجمعها مع الفنانة شيرين رضا والتي ظهرت الأخيرة وكأنها تواسيها بالكلمات بينما الأولى منزعجة، إلا أن بعض الجمهور أكد أن الصورة ليس كما تبدو، فشيرين رضا تساعد غادة في التخلص من أمر عالق بملابسها.