درجة الحرارة في عمان 21 درجة مئوية 21° C
القائمة الرئيسية
ما حقيقة مشاركة أحلام في برنامج من سيربح المليون قبل 17 عام؟ أحلام مستغانمي توجِّه انتقاداً شديداً لكاتبة خليجية: السرقة أقصر طريق للشهرة

أول ظهور لوفاء الكيلاني بعد خبر حملها .. شاهدوا كيف أطلت؟

أول ظهور لوفاء الكيلاني بعد خبر حملها .. شاهدوا كيف أطلت؟
الوكيل الاخباري - أطلت الإعلامية وفاء الكيلاني مع الفنانة نوال الزغبي على متن إحدى الطائرات أثناء سفرهما من لبنان إلى مصر، ليكون هذا الظهور الأول لها بعد تداول خبر حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان تيم حسن.

وفاء الكيلاني استطاعت أن تحصد كم هائل من التعليقات من قبل الجمهور، الذي حاول أن يكتشف حقيقة حملها من عدمه من خلال الصورة، حيث ظهرت وهي ترتدي إطلالة كاجوال مريحة تناسب أجواء السفر.

وبدا في الصورة أن وفاء الكيلاني ليست حامل بالفعل، فلم يظهر أي بروز في بطنها يتم من خلاله تصديق أنها في الشهور الأولى من الحمل.

وكانت تسريبات انطلقت بسرعة البرق، تفيد بأن وفاء الكيلاني حامل في طفلها الأول من تيم حسن، وذلك بعد أن نشرت صورة لها ظهرت بملامح مختلفة، مما جعل البعض التأكيد بأنها حامل في حين أشار آخرون أنها أجرت عملية تجميل جديدة من حقن البوتوكس جعلتها تبدو أكثر شباباً.

وبعد أن انتشرت أخبار حمل وفاء الكيلاني، نفى مقربون مسألة حملها مؤكدين أن الأمر مؤجل بالنسبة لها ولزوجها تيم حسن.

يذكر أن وفاء الكيلاني لديها طفلين من زوجها السابق طوني مخايل، وأيضاً لدى تيم حسن ابنين من زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة.