درجة الحرارة في عمان 9 درجة مئوية 9° C
القائمة الرئيسية
رسميا .. تشكيلة برشلونة وضيفه ديبورتيفو لاكورونا بالفيديو والصور .. مقاتل يحدث ثقبا "مرعبا" في رأس منافسه بضربة قوية

أليجري يخشى انتهاء المباريات في منتصف الليل

أليجري يخشى انتهاء المباريات في منتصف الليل
الوكيل الاخباري - انتقد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، الاستخدام المتكرر لتكنولوجيا حكم الفيديو المساعد، بعد إلغاء الحكم هدفًا للبيانكونيري مساء أمس السبت، ضد أتلانتا، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "ميدياسيت بريميوم سبورت": "لست معارضا بصورة كاملة للتكنولوجيا، ولكني أرى عدم الالتزام بها سوى في أمور لا تحتمل الشك، مثل وجود تسلل من عدمه، الكرة تجاوزت خط المرمى أم لا، وغيرها من الأمور التي لا تخضع لرؤية الحكم".

وأوضح: "هناك بعض القرارات التي تتوقف على رؤية الحكم مثل ركلة الجزاء، فهو القادر على تحديد إن كانت العرقلة أو لمسة اليد متعمدة أم خطأ طبيعي في اللعبة وغيرها من الأمور، ولو أوقفنا المباراة كل مرة بسبب القرارات الجدلية فهذا يعني أن كرة القدم ستصبح مثل كرة القدم الأمريكية أو السلة والتي تنتهي فيها المباريات بعد منتصف الليل".

وتابع: "أما بالنسبة للمباراة، فقد قدمنا مستوى جيد للغاية ونجحنا في تسجيل هدفين، ولكن أوراقنا تبعثرت بعد هدفهم الأول من ركلة حرة ثم تلقينا الثاني من هجمة مرتدة، وعلينا تصحيح هذه الأمور وتعديل تمركزنا في الكرات الثابتة وكيفية التعامل مع الهجمات المرتدة".

وأضاف: "الدوري مازال في بدايته وهذه أول نقاط نخسرها حتى الآن، ولدينا القدرة على العودة للصدارة ، فلو أننا خسرنا هذه النقاط في نهاية الموسم لكانت الخطورة أكبر".

واختتم أليجري: "فيدريكو قدم مباراة جيدة، وأنا سعيد بمستواه الحالي مع الفريق، ولكن يجب أن يعرف أن الفرق الكبرى تحتاج لاعبين يقومون بالأدوار الدفاعية أيضاً".

ويمتلك يوفنتوس 19 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر نابولي برصيد 21 نقطة.