درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية

ثورة تقنية تنقل الهواتف الذكية إلى تلك المعززة بذكاء اصطناعي (AI)

ثورة تقنية تنقل الهواتف الذكية إلى تلك المعززة بذكاء اصطناعي (AI)
الوكيل الاخباري - منذ ظهور مفهوم الهواتف المحمولة وحتى اللحظة، شهدت الأسواق الكثير من التغييرات والتطوّرات، فانتقل الهاتف من مجرّد جهاز محمول ذا إستعمالات بسيطة مثل إجراء وتلقّي الاتصالات، إلى هاتف ذكي ومتطوّر لن يتوقف عن التقدّم بهدف توفير التجربة الأكثر ذكاءً للمستخدم، سنة تلو الأخرى.

واليوم، نشهد إنجازاً تقنياً ثوريا فائق التطور في تكنولوجيا الأجهزة المحمولة تتولى ريادته هواوي باستقدامها وتطبيقها لمفهوم الذكاء الاصطناعي في إعادة رسم عالم الهواتف الذكية من جديد.

فبعد أن اتّخذت القرار بتطوير شرائحها الخاصة، أصبحت هواوي قادرة على التحكم بالتصميم الدقيق لهواتفها الذكية الخاصة، وهو ما منحها تقدّماً ملحوظاً في الأسواق. ومع النتائج الناجحة ورضا العملاء، تطلّعت هواوي إلى المرحلة التالية للهواتف الذكية ومن هنا أقدمت على اختيار الدخول الى عصر الذكاء الاصطناعي مع إطلاق شريحة Kirin 970 خلال معرض IFA 2017.

وتلتزم هواوي بتقديم أجهزة فائقة التطوّر تقنياً وتنتمي الى المستقبل، تم فيها أخذ كل الجوانب بعين الاعتبار: الجمع بين أحدث التقنيات، الحوسبة الكلاسيكية، الرسومات الغرافيكية، الصور وطاقة معالجة الإشارات الرقمية في تصميم مبتكر وعصري.

عقب هذا الإعلان، كرّست هواوي جهودها لإنتاج رقائق تكون أسرع وأعلى قوة للهاتف المتحرك، وتتمتع بقدرة معالجة أسرع مع استهلاك أقل للطاقة.

تثبت هواوي على الدوام بأنها لاعب أساسيّ في مسيرة تطوّر الهواتف الذكية. من خلال الجمع بين الابتكار والخبرة والراحة، تمهد هواوي الطريق لمستقبل يدعمه الذكاء الاصطناعي AI.