درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
فتى الـ "23 جنديا" .. هذا مصيره اليوم .! سريلانكا: القدس يجب أن تكون عاصمة مشتركة لفلسطين وإسرائيل

فلسطين:جو غائم وانخفاض آخر للحرارة اليوم

فلسطين:جو غائم وانخفاض آخر للحرارة اليوم
الوكيل الاخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين,

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.