درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية

كشف ملابسات سرقة مبالغ مالية ومصاغ من منازل بالقدس

كشف ملابسات سرقة مبالغ مالية ومصاغ من منازل بالقدس
الوكيل الاخباري - كشفت الشرطة، الليلة، ملابسات سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي تقدر بـ100 ألف شيقل من 5 منازل في بلدة العيزرية شرقي مدينة القدس المحتلة، وألقت القبض على المشتبه به.

وذكر بيـان الشرطـة أن مجموعة مواطنين اشتكوا منذ أشهر حول دخول مجهولين إلى منازلهم وسرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية عبارة عن 5 ليرات، و12 اونصة ذهبية، وسرقة (9 خراف) من الأغنام من داخل حظيرة من أحد المنازل، وحرق مركبة وسرقة أجهزة كمبيوتر، وشاشات LCD، ومحتويات أخرى وعدة كهربائية خاصة بأعمال البناء، عن طريق خلع وكسر الحماية وتسلق الجدران.

وأضاف البيان أنه تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لمتابعة القضية حيث توصلت شرطة المباحث العامة وخلال جمع المعلومات والاستدلالات لحصر الاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي السوابق مشتبه به بعملية السرقة، وعلى أثرها ألقت القبض عليه.

وبين أنه وبإحضاره الى مديرية الشرطة وبسماع أقواله أفاد بأنه قام بسرقة المنازل في بلدة العيزرية على مدار عدة أشهر وحرق مركبة لأحد المواطنين وتم ضبط بعض المسروقات بحوزته واعترف أنه كان يخطط لعمليات سرقة وسلب أخرى.

وأكد البيان، انه تم تحويل المشتبه به مع المضبوطات إلى قسم التحقيقات، من أجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.