درجة الحرارة في عمان 11 درجة مئوية 11° C
القائمة الرئيسية
الدكتورة تمارا ناصرالدين الى رتبة أستاذ مشارك في جامعة الشرق الأوسط الشرق الأوسط تشرك في منصة زين للإبداع

"المركزية تويوتا" تكرّم أحد مالكي باصات "تويوتا كوستر"

برعاية :
"المركزية تويوتا" تكرّم أحد مالكي باصات "تويوتا كوستر"
الوكيل الاخباري - كرّمت "المركزية تويوتا" مؤخراً ماجد عودة صبيح العمران، أحد مالكي باصات "تويوتا كوستر" موديل 2007 والذي يعمل ضمن وسائل النقل العام في المملكة. وجاء هذا التكريم بعد أن قطع الباص خلال 10 أعوام كاملة مسافة 1,770,000 كم دون الحاجة إلى تغيير المحرك وناقل الحركة (الجير) والمحور الخلفي (Back Axle). وتم تسليم العمران هدية مميزة بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 1,000 دينار أردني كخصم خاص على قيمة اقتناء باص كوستر جديد من "المركزية تويوتا".

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "نفتخر بماجد العمران كعميل مميز لدينا، ونشكره على حرصه على إجراء الصيانة الدورية، والتزامه بجميع متطلبات السلامة والقيادة الآمنة لضمان الحفاظ على الأداء القوي لباص "تويوتا كوستر" الخاص به. وتعكس المسافة الكبيرة التي قطعها الباص خلال الأعوام العشرة الماضية دون الحاجة إلى تغيير المحرك وناقل الحركة والمحور الخلفي، مدى متانة باصات "تويوتا"، والتي تم تصميمها وفقاً للمعايير الثلاثة التي تعتمدها مجموعة "تويوتا" العالمية وهي الجودة وقوة التحمل والاعتمادية، لضمان تصنيع مركبات ذات جودة عالية وكفاءة تشغيل يمكن الاعتماد عليها حتى في أصعب البيئات وظروف الاستخدام".

بدوره، قال ماجد العمران: "خلال فترة بحثي عن باص يلبي متطلبات عملي في قطاع النقل العام، وقع اختياري على باص "تويوتا كوستر" نظراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها. ومع مرور الزمن، أثبت الباص جودته، حيث تمكن من قطع مسافات طويلة دون الحاجة إلى عمليات صيانة كبيرة، الأمر الذي أكدّ متانة باصات "تويوتا كوستر" وقوة أدائها، خصوصاً في ظل متطلبات العمل الصعبة. وأنا سعيد للغاية بالتكريم الذي حظيت به من قِبل "المركزية تويوتا"، وأنصح الجميع باقتناء باصات "تويوتا" لتلبية مختلف متطلبات أعمالهم وفقاً لأعلى مستويات الجودة والموثوقية والأمان".