درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
ما حقيقة تسمية شارع السفارة الامريكية بـ "القدس عربية" ؟ الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية بعمان

عريس اردني بعد عودته من شهر العسل .. اكتشف الكارثة !!

 عريس اردني بعد عودته من شهر العسل  ..  اكتشف الكارثة !!
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - تفاجأ مواطن اردني بعد عودته من شهرالعسل في تركيا انه قد تم التعميم على جميع المركبات التي كانت تسير في فاردة عرسه قبل اسبوعين .

وبالتفاصيل قال المواطن لموقع الوكيل الاخباري ان مركبة تتبع امانة عمان قامت بتصوير فاردة عرسه بمنطقة شارع الاردن بعمان ،وتم التعميم على جميع المركبات .

واشار ان التعميم على المركبات كانت تحت بند " مواكب تسلسل " ، وبين ان الاجراءات التي يجب السير بها لفك التعميم معقدة وتكلف السائق حوالي 300 دينار تقريباً .

ولفت ان 40 مركبة تم التعميم عليها ومطلوب ان يذهب السائق الى ادارة السير في شارع المحطة ويدفع ارضية هناك، ثم تسحب المركبات الى ساحة حجز سواقة ويدفع السائق هناك 150 ديناراً .

وبعدها يضيف الرفاعي يراجع السائق متصرف ماركا ويدفع مخالفة تصل الى 50 - 600 ديناراً ، وغيرها من الاجراءات المعقدة التي ستكلف السائق الوقت والمال .

واكد الرفاعي ان السائقين بالفاردة كانوا ملتزمين بالقانون ويسيرون على يمين الشارع ، متسائلاً كيف تم التعميم على المركبات .

وزاد انه كان قد قام بإستئجار مركبة سياحية يوم عرسه ، وان المكتب طالبه بقيمة العطل الذي تسببت به المخالفة ، اضافة الى دفع المخالفة ، وكافة المطالبات المالية .

وتسائل الرفاعي هل يوجد قانون يمنع الفاردات بالمملكة ، واذا كان هذا الامر ممنوعاً ، لماذا لا يتم التعميم على المواطنين ، حتى لا يتعرضوا الى هذه المخالفات .

موقع الوكيل الاخباري يضع بدوره الملاحظة على مرأى الجهات المعنية للتعامل معها .