درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية
كريستيانو رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم .. وزيدان افضل مدرب شاهد بالفيديو .. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم

مانشستر يونايتد يلاحق نجم نابولي

مانشستر يونايتد يلاحق نجم نابولي
الوكيل الاخباري - يتجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى نابولي الإيطالي لتعزيز صفوفه، وضم نجم جديد لضمان الاستمرار في المنافسة على الألقاب خلال المواسم المقبلة.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع البلجيكي دريس ميرتينز، لاعب نابولي، خاصة بعد كشف قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال بيرباولو مارينو، المدير الرياضي السابق لنابولي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "دريس يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يصل إلى 28 مليون يورو فقط وهو مبلغ منخفض بالطبع، حتى لو كان اللاعب في عمر الـ30، وذلك بسبب مستواه الجيد ومحاولات عدة أندية التعاقد معه".

وتابع: "مانشستر يونايتد لم يتوقف مطلقا عن ملاحقة اللاعب وسيحاول دفع الشرط الجزائي وفسخ عقده من أجل الانضمام إلى مسرح الأحلام".

وكان ميرتينز قد كشف الصيف الماضي محاولات عدة أندية للتعاقد معه أبرزها تشيلسي الإنجليزي بقوله: "تلقيت العديد من العروض ولكني لم أوافق عليها وذلك لأنني لا أمتلك الرغبة في تغيير فريقي خلال الفترة الحالية".

وواصل: "قدمنا الموسم الماضي مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية وسنحاول الحفاظ على هذا المستوى وتطويره خلال الفترات المقبلة".

ويتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس، كما لم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة حتى الآن في البريمييرليج ويتساوى مع مانشستر سيتي في الصدارة، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الأخير.

وسجل ميرتينز 7 أهداف وصنع هدفين خلال الموسم الجاري مع نابولي، كما أحرز الموسم الماضي 28 هدفا.