درجة الحرارة في عمان 16 درجة مئوية 16° C
القائمة الرئيسية
طبيب يصرف الدواء لمريض على "النظر"ودون الكشف عليه والصحة "سنتحقق" الجيش ينقذ مئات الاردنيين على طريق النقب

السير تؤكد لــ"الوكيل" ان الازمة عقب اغلاق نفق الصحافة اصبحت "اعتيادية"

السير تؤكد لــ"الوكيل" ان الازمة عقب اغلاق نفق الصحافة اصبحت "اعتيادية"
الوكيل الاخباري -

قال مدير ادارة سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة ، ان شارع نفق الصحافة يعد من الشوارع الحيوية في العاصمة عمان ، والذي كان يشهد في الفترة الماضية العديد من ازمات السير الخانقة سواءً ان كان في اوقات الذروة الخاصة بالازمات او في غير تلك الاوقات .

وبين العقيد الخرابشة لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" اليوم الاثنين ، ان ادارة السير ومنذ اعلان الامانة لاغلاق النفق ولمدة عام كامل ، وضعت كافة الخطط المرورية للحيلولة دون تفاقم الازمة المرورية للقادمين من شارعي الملكة رانيا العبدالله والمدينة المنورة .

واضاف ، ان التنسيق كان وما زال قائما مع المعنيين في الامانة اولا بأول منذ اغلاق النفق ، وان رقباء السير، منتشرون في الموقع ويتعاملون بحرفيه للتخفيف من حركة السير ومن ازمة السيرالتي عقبت اغلاق النفق ، الا انه وخلال اليومين الماضيين باتت الحركة المرورية اعتيادية ، وذلك لتعاون اغلب المواطنين مع رقباء السير . 

ودعا الخرابشة المواطنين الى التعاون والإلتزام بالتعليمات التي تصدر من رقباء السير المتواجدين في الموقع وأعوان المرور التابعين لأمانة عمان .

وكان برنامج الوكيل قد قام صباح اليوم ببث البرنامج اليومي عبر اثير اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" من نفق الصحافة ، لاستطلاع آراء المواطنين والوقوف على واقع الحال بعد إغلاق النفق لغايات استكمال مشروع الباص السريع .