درجة الحرارة في عمان 22 درجة مئوية 22° C
القائمة الرئيسية
الامانة للوكيل: 1.250 مليون مركبة تعبر شوارع العاصمة يومياً السير لــ"الوكيل":25 ألف مركبة تسلك دوار الشعب لدخول المدينة الطبية يومياً

مطالبات بشرطة سرية لضبط المتسكعين أمام مدارس البنات في الهاشمية

مطالبات بشرطة سرية لضبط المتسكعين أمام مدارس البنات في الهاشمية
الوكيل الاخباري - اشتكى عدد من المواطنين في لواء الهاشمية بمدينة الزرقاء لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا: ، اليوم الاثنين ، من وجود بعض المتسكعين يقومون بعمليات "التفحيط"بسياراتهم أمام مدارس البنات مما يشكل خطورة على حياتهم .

وقال المواطنون ، ان مدارس البنات تشهد يومياً العديد من الممارسات غير الاخلاقية من بعض المتسكعين ، مطالبين بوجود رجال أمن بلباس مدني (شرطة سرية) أمام مدارس البنات لأجل ضبط هؤلاء المتسكعين" واتخاذ الاجراء المناسب واللازم .

واشاروا الى ان سبب ممارسة الشباب لهذه الظاهرة السلبية يعود إلى تساهل بعض الاهالي باعطاء السيارات لابنائهم والسماح لهم بقيادتها بسرعة متهورة مؤكدين على ضرورة ايجاد حل عاجل بضبط سلوكيات الشباب وتوعيتهم بالشكل المناسب .

من جهته ، أكد مصدر أمني لموقع الوكيل الاخباري ان الدوريات الامنية ستكثف من تواجدها امام مدارس البنات في اللواء ، وسيتم القبض على اي شخص يقوم بأعمال التسكع والتفحيط امام تلك المدارس واتخاذ الإجراءات الإدارية بحق من يتم ضبطه، لضمان عدم تكرارا تلك الاعمال مرة اخرى .

وأكد المصدر ، بأن العمل الامني في هذا الشأن سيكون مكثفاً للحد من إنتشار لمثل هذه الظواهر والتي باتت تشكل خطراً على المجتمع المحلي ومحاولة علاجها هو أفضل طريقه للقضاء عليها.