درجة الحرارة في عمان 15 درجة مئوية 15° C
القائمة الرئيسية
مصيدة صدئة تهدد سلامة المواطنين والطلبة في البقعة - صور الاردنيون لـ"الوكيل": مقاطعة البضائع الأمريكية هي الحل الأمثل لمواجهة قرار ترامب

مكتب أحوال مأدبا : الأوساخ تلف المكان وكراسيه مهترئة والشهوان يتدخل - صور

مكتب أحوال مأدبا : الأوساخ تلف المكان وكراسيه مهترئة والشهوان يتدخل - صور
الوكيل الاخباري -

اثارت المقاعد المخصصة لاستقبال المراجعين في مكتب الاحوال المدنية بمدينة مأدبا ، غضب العديد من المواطنين ، جراء اهترائها وعدم صلاحيتها للاستخدام .

وبين المواطنون لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" اليوم الاثنين ، ان المقاعد مهترئة ، وليست صالحة للاستخدام العام من قبل المواطنين ، وانها لا تليق ابداً بمستوى الخدمات المقدمة من قبل المكتب للمواطنين ، وانه يجب على مكتب الاحوال استبدالها بمقاعد حديدية ، منوهين ان اغلب المراجعين للمكتب، هم من كبار السن .

واضافوا ، ان الى عدم توفر عناصر النظافة داخل المكتب ، على الرغم من مشاهدتهم لعمال النظافة داخل المكتب ، الا ان الاوساخ تلف بالمكان .

مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان ، قال لبرنامج الوكيل ، وعقب ورود الملاحظة من المواطنين ، انه سيتم استبدال جميع المقاعد المهترئة في المديرية اقل من 24 ساعة ، وسيتم تكثيف اعمال النظافة داخل المكتب .

واضاف ، ان دائرة الاحوال المدنية اوعزت سابقاً الى مديريات ومكاتب الدائرة كافة بضرورة تقديم كافة التسهيلات للمراجعين ، والتي من ضمنها توفير مقاعد مريحة للمراجعين اثناء انتظارهم لانتهاء معاملاتهم الرسمية .