درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
رئيس جامعة البترا يرعى تخريج دورات مركز التعليم المستمر لمرتبات الأمن العام وقوات الدرك دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018

اعلام "الشرق الاوسط " تشارك في حملة ( افحصي وطمنينا)

اعلام "الشرق الاوسط " تشارك في حملة ( افحصي وطمنينا)
الوكيل الاخباري - شارك طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط في المؤتمر الصحفي الخاص باطلاق الحملة العربية للتوعية في الكشف المبكر عن سرطان الثدي (افحصي وطمنينا ) التي ينظّمها مركز الحسين للسرطان برعاية رئيس هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان سمو الأميرة غيداء طلال.

ويشارك في الحملة عدد من الإعلاميين والمتعافيات من سرطان الثدي من 10 دول عربية وهي السعودية والامارات العربية المتحدة و لبنان وفلسطين والعراق ومصر والمغرب والجزائر والبحرين إضافة الى الاردن.

وتأتي مشاركة الجامعة ممثلة بطلبتها تجسيدا لدور الجامعة صقل مهارات طلبتها عبر توفير مساقات وأساتذة وخطط دراسية تدمج العملي بالنظري ما يجعلها سباقة في مجال التدريب الاعلامي الفاعل، ومساهمتها المستمرة في تنمية المجتمع وخدمته إنطلاقا من دورها الوطني في غرس قيم المواطنة الصادقة وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

وشارك طلبة كلية الإعلام خلال المؤتمرالصحفي المنعقد بطرح وتوجيه أسئلة للمعنيين حول موضوع الحملة وكيفية التعامل مع مريضات من دول الصراع والحروب والتي لاقت اهتمام واستحسان أصحاب الشأن والمشاركين.