درجة الحرارة في عمان 10 درجة مئوية 10° C
القائمة الرئيسية
رئيس جامعة البترا يرعى تخريج دورات مركز التعليم المستمر لمرتبات الأمن العام وقوات الدرك دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018

كابيتال بنك يطلق حملة لأعلى نسبة استرجاع نقدي على مشتريات بطاقات فيزا الائتمانية

كابيتال بنك يطلق حملة لأعلى نسبة استرجاع نقدي على مشتريات بطاقات فيزا الائتمانية
الوكيل الاخباري - أطلق كابيتال بنك حملة خاصة ببطاقات فيزا الإئتمانية المصدرة من البنك والتي تضمن لعملائه أعلى نسبة استرجاع نقدي على مشترياتهم عند استخدامهم هذه البطاقات.

ويتيح كابيتال بنك عبر إطلاقه لهذه الحملة لعملاءه ميزة حصرية عند استخدامهم بطاقات فيزا الإئتمانية وهي (فيزا Signature، وفيزا Platinum، وفيزا Gold ) لإسترجاع نسبة 15% على جميع فواتير العملاء في المطاعم و10% من قيمة مشترياتهم عبر الإنترنت و10% من قيمة مشترياتهم من السوبرماركت والمتاجر المعتمدة في الأردن. وتشمل الحملة الحركات التي تصل قيمتها 100 دينار كحد أدنى للحركة الواحدة في المطاعم وعبر الانترنت، والحركات التي تصل قيمتها 150 دينارا كحد أدنى للحركة الواحدة في السوبرماركت والمتاجر المعتمدة.

وتأتي هذه الحملة – بحسب الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية، استمراراً لنهج البنك الإستراتيجي بإطلاق منتجات وخدمات مميزة تهدف الى تلبية تطلعات واحتياجات عملائنا المميزين، موضحاً أن البنك ومن خلال هذه الحملة يعبر عن تقديره وامتنانه لولاء عملاءه من مستخدمي بطاقاته الإئتمانية ويعدهم بالمزيد من المنتجات والخدمات المميزة خلال الفترات المقبلة.
وأضاف قمصية:" تمتاز بطاقات فيزا كابيتال بنك الإئتمانية بالعديد من الميزات وفق تصنيف كل بطاقة وتلبي احتياجات عملائنا بكل سهولة ويسر."
وبدأت هذه الحملة المتاحة لجميع عملاء كابيتال بنك من حملة بطاقات فيزا الائتمانية من 18/10/2017 وتستمر حتى 6/1/ 2018 وبشروط خاصة يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع البنك الالكتروني.