درجة الحرارة في عمان 10 درجة مئوية 10° C
القائمة الرئيسية
رئيس جامعة البترا يرعى تخريج دورات مركز التعليم المستمر لمرتبات الأمن العام وقوات الدرك دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018

المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) تقيم الحفل السنوي التعريفي بخدمات ما بعد البيع لعام 2017

المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) تقيم الحفل السنوي التعريفي بخدمات ما بعد البيع لعام 2017
الوكيل الاخباري -

أقامت شركة المناصير لتجارة الآليات حفلا تعريفياً خاصاً بخدمات ما بعد البيع لشاحنات DAF العالمية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2017 في فندق جراند حياة عمان.

وتضمن الحفل تقديم تعريف مفصّل عن خدمات ما بعد البيع المتكاملة التي تقدمها الشركة، وكيفية تطبيقها، بالإضافة إلى شرح وافٍ عن حلول المبيعات، خدمات الصيانة، قطع الغيار، ومعلومات حول التدريب الذي تقدمه باعتبارها مركز تدريب معتمد لشركة DAF، وخلال الحفل أيضا تم تقديم شرح تفصيلي عن المبنى المستقبلي للشركة وبيان الخدمات المتكاملة التي يقدمها ابتداءً من البيع ووصولاً إلى خدمات ما بعد البيع.

وعبر المهندس قيس الموسى "نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع في شركة المناصير لتجارة الآليات" عن سعادته بالحفل الذي أقامته الشركة، وبيّن أهميته للتعريف بالمبنى المستقبلي الفريد من نوعه على مستوى المنطقة حيث انه مجهز بأحدث المعدات والتجهيزات، ويطبق أعلى معايير السلامة والبيئة العالمية وأكد على أهمية وجود هذا المبنى الفريد في الأردن باعتباره حلقة وصل في المنطقة، ولما يقدمه من مواصفات عالية الجودة، كما أشاد بالكادر المتخصص الذي يتمتع بمؤهلات علمية عالية مؤكداً على أهمية الاستثمار في الكوادر العاملة. وأضاف:" لقد أتاح الحفل لنا فرصة للتواصل المباشر مع الزبائن، لسماع آرائهم ومقترحاتهم، لتقييم مستوى الخدمة ولمساعدتنا على تحسينها بما يناسب متطلباتهم واحتياجاتهم".

يذكر أن شركة المناصير لتجارة الآليات تولي اهتماما كبيرا بجودة خدمات ما بعد البيع لمنتجاتها، بجانب تقديم حلول متكاملة تغطي كافة احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية.