درجة الحرارة في عمان 7 درجة مئوية 7° C
القائمة الرئيسية
عمود كهرباء كاد ان يتسبب بكارثة في عمان - صورة حالة الطرق في المملكة

أمانة عمان " تستنفر" وتدعو المواطنين للاتصال والابلاغ - صور

أمانة عمان " تستنفر" وتدعو المواطنين للاتصال والابلاغ - صور
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - شكا مواطنون في العاصمة عمان ومحافظات المملكة من الانتشار الكبير للكلاب الضالة ، الامر الذي اصبح يُشكل لهم معاناة في التعامل معها والخوف منها على اطفالهم وكبار السن .

وقال المواطنون لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا " اليوم الاثنين ، انه على الرغم من تواجد هذه الكلاب ومشاهدتها من قبل المعنيين في مكافحتها ، الا انه لم يستجد اي جديد في القضاء عليها او مكافحتها .

وأشار المواطنون إلى أن ظاهرة الكلاب الضالة باتت مؤرقة للعديد من السكان في مناطق العاصمة وباقي محافظات المملكة ، حيث انها تنتشر في ساعات المساء وحتى ساعات الصباح في الشوارع والأسواق وبين التجمعات السكنية، مؤكدين أن هناك من يتعرض عند الذهاب إلى صلاة الفجر او عند عودة الطلبة من مدارسهم " الفترة المسائية" إلى مهاجمة الكلاب الضالة له، والتي تتجمع على شكل مجموعات كبيره بحيث تشكل خطورة عليهم .

ودعا المواطنون امانة عمان الكبرى والمجالس البلدية إلى تكثيف حملات المكافحة لهذه الكلاب الضالة ، والتي تنتشر بكثافة في ساعات المساء ، والتي اصبحت تشكل خطرا على السكان والسلامة العامة .

من جهتها ، اعلنت امانة عمان الكبرى وعقب استماعها ورصدها لملاحظات المواطنين عبر "برنامج الوكيل" حول ظاهرة الكلاب الضالة ، استنفار دائرة ضبط ناقلات الامراض ، للقضاء على الكلاب الضالة المنتشرة في جميع مناطق العاصمة عمان ، داعيةً المواطنين الى الاتصال على رقم 06/4895123 والابلاغ عن اماكن تواجدها .