درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية
زين تتيح خدمة شحن البطاقات خلال تعبئة الوقود من محطات المناصير المناصير لتكنولوجيا المعلومات تعقد ملتقى (المناصير للتقنية 2017)

خبر سار لأهالي محافظة إربد .. تفاصيل

خبر سار لأهالي محافظة إربد  .. تفاصيل
الوكيل الاخباري -

أعلنت شركة أوبر اليوم الإثنين عن توفيرها خدمة مميزة لجميع الأشخاص القاطنين في محافظة إربد شمالي المملكة , حيث يُمكنهم إستخدام تطبيق أوبر و التنقل من مكان لآخر داخل المحافظة مجاناً و ذلك وفقَ ما نشرته الشركة عبر مدونتها الخاصة , و جاءت التفاصيل كالتالي  :

 

" منذ انطلاقها في 2015، تساعد أوبر الناس على التنقل في الأردن وتؤمن لهم مشاوير آمنة وموثوقة بمجرد ضغطة زر عبر تطبيقها. يسعدنا وصول أوبر إلى إربد!

ولهذا نقدم لكم مشاوير مجانية طوال الأسبوع من الإثنين وحتى الجمعة! ما عليك سوى الرمز الترويجي UberInIrbid في خانة الدفع في تطبيق أوبر.


*يطبق العرض على المشاوير ضمن إربد فقط، من الخميس وحتى الجمعة، 10 نوفمبرعلى 4 مشاوير. نغطي حتى 4 دينار للمشوار الواحد.

لطلب سيارة:

  • قم بتنزيل التطبيق وافتحه
  • سجّل تفاصيلك الشخصية
  • قم بتأكيد وجهة وصولك واطلب سيارة
  • الدفع لمشوارك:

    دفع تكاليف مشاويرك مع أوبر أمر ولا أسهل، ما عليك سوى اختيار طريقة الدفع، سواء عبر بطاقة الإئتمان أو نقداً وادفع للشريك السائق المبلغ المحدد. يمكنك أيضاً تقاسم تكلفة المشوار مع الأصدقاء من خلال ميزة “تقاسم الأجرة” عند اختيارك الدفع بواسطة البطاقة.

    وبما أننا انطلقنا في مشاويرنا حديثاً في إربد، فقد تكون السيارات المتوفرة محدودة في البداية وقد تواجهك أوقات انتظار أطول من العادة. ولكننا نعمل بكل جهد على توفير مشاوير موثوقة وآمنة بأسرع وقت ممكن.

    كلّنا حماس لتواجدنا في إربد. انطلق في مشوارك معنا وشاركنا رأيك عبر تويتر أو فيسبوك أو إنستغرام واستخدم هاشتاغ #أوبر_في_إربد أو شاركنا أي تعليق مباشرة عبر التطبيق. "

     



    لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد أنقر هنا
    لتحميل التطبيق على أجهزة آبل أنقر هنا