درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية
ديوان الخدمة المدنية يعلن عن 760 وظيفة الأحد "الإفتاء": غدا الأحد غرة ربيع الاول

اردنية تقبل طلب صداقة على فيسبوك .. وكانت الصدمة !

اردنية تقبل طلب صداقة على فيسبوك  ..  وكانت الصدمة !
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي منصة للتعبير عن الرأي، والتعارف ، ولكنّ الطرق في ذلك تختلف من شخص لآخر.

لذلك، وإذا دقّقت في الصفحة الرئيسيّة لحسابك على أحد المواقع كل يوم، ستلاحظ أنّها تحتوي على أنواعٍ مختلفة من الشخصيّات، لا سيّما إذا كنت في الأردن، حيث تجد مجموعة متنوّعة من الأشخاص الذين يتمتّعون بصفاتٍ نادرة وفريدة .

وتؤثّر مواقع التواصل الإجتماعي على حياتنا في شكل كبير وقد نصدم احياناً بكبسة زرّ ، هذا ما حصل مع فتاة اردنية بعدما قبلت طلب صداقة من غريب على فيسبوك ، يستخدم اسماً ليس حقيقي ، في العالم الافتراضي .

وفي التفاصيل، بعد أن تصفحت الفتاة ، التي تملك صفحة على الفيسبوك بوك ، في اسم غير حقيقي ايضاً، حائط الغريب، رأت أنّه محبب قبول طلب صداقته، فأدخلته إلى عالمها الخاص من دون أن تعلم بأن هذا الشخص هو اقرب الناس اليها .

ووفق ما نقل ناشطون على الفيسبوك ، عن الفتاة ، انها وبعد عدة محادثات مع الشخص الغريب مجهول الهوية ، اكتشفت انه والدها .

واشارت ان والدها شاهد صفحتها التي تستخدمها بإسم غير حقيقي لتصفح صفحات اقاربها على احدى هذه الصفحات وارسل لها طلب صداقة دون ان يعلم انها ابنته .

ولفتت انها اكتشفت ان لوالدها في العالم الافتراضي شخصية اجتماعية ، لم تلاحظها على ارض الواقع ، وتعجب اية فتاة ، بعد متابعة منشوراته ، في هذا العالم .

وبينت انها اكتشفت بعد برهة من الوقت ان هذا الشخص الغريب هو والدها ، حيث قامت على الفور بشطب حسابها " غير الحقيقي" على الفيسبوك ، وانشاء حساب بإسمها الحقيقي .