درجة الحرارة في عمان 16 درجة مئوية 16° C
القائمة الرئيسية
الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت حادث سير مروع لعائلة بالمفرق " 3 وفيات واصابة خطيرة"

تفاصيل الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع

تفاصيل الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع
الوكيل الاخباري - تكون الاجواء اليوم خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول إلى غائمة أحياناً ويتوقع بمشيئة الله هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، خصوصا في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما ليلاً فتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة يوم الجمعة مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 24 الى 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24 الى 15 والمناطق الجنوبية 20 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة.