درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية
أحلام تلغي متابعتها لأصالة عبر 'انستجرام' .. اليكم التفاصيل! ما حقيقة إلغاء حفلات كاظم الساهر في السعودية!؟

فيديو هنا شيحة تكشف عن معاناة أطفالها بسبب تصرف طليقها المتعنت!

فيديو هنا شيحة تكشف عن معاناة أطفالها بسبب تصرف طليقها المتعنت!
الوكيل الاخباري - كشفت الممثلة المصرية هنا شيحة لأول مرة عن معاناتها مع طليقها، وذلك رغم حرصها على عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية في وسائل الإعلام.

فقدت تحدثت هنا شيحة لأول مرة بشكل مباشر وصريح عن تعنت طليقها مهندس الديكور فوزي العوامري معها بسبب حضانتها لأطفالهما، كاشفة أن الخلافات تتجدد كل فترة بينهما وأن الأطفال هم الضحية في النهاية ولا يستطيعون الحصول على حقهم من الطرف المخطئ.

وتحدثت هنا شيحة في اتصال هاتفي مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" الذي كانت تناقش فيه لميس المشاكل الخاصة بالنفقة وحضانة الأطفال وما يتعرضون له الأبناء بعد انفصال والديهم.

وقالت هنا شيحة إنها تعاني مع طليقها من مشكلة تتعلق بمنع أبنائها من السفر منذ 3 سنوات، وأنها تضطر حالياً للسفر بدونهم مما يجعل حالتهم النفسية تسوء لأنهم يريدون السفر برفقتها كلما تيسر ذلك.

وأكدت هنا شيحة أن الحجة التي يستند إليها طليقها هو عدم تمكنه من رؤية أبنائه في حال سافروا بصحبتها. لأنها قد تستقر للأبد في الدولة التي ستتوجه إليها، حيث طالبت في النهاية بوضع ضوابط لهذا الأمر من أجل كافة الأمهات المطلقات.. طالعوا الفيديو التالي!