درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل ممثلة هندية نجمات أتراك فشلوا في زيجاتهم الأولى: تعرفوا عليهم

شاهدوا ماذا قالت أصالة لأحلام بعد مغادرتها برنامج "ذا فويس" بشكل مفاجئ

شاهدوا ماذا قالت أصالة لأحلام بعد مغادرتها برنامج "ذا فويس" بشكل مفاجئ
الوكيل الاخباري - جاءت مغادرة النجمة الإماراتية أحلام لبرنامج "ذا فويس" مفاجآة صادمة لعشاقها ومتابعي البرنامج، خاصة بعد أن كان الجميع قد بدأ العد التنازلي على بدء الموسم الجديد الذي كان مقرراً انطلاقه يوم 2 ديسمبر المقبل.

ومع عدم الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التي دفعت إدارة البرنامج لإلغاء مشاركة أحلام بعضوية لجنة التحكيم بالبرنامج واستبدالها بالنجمة نوال الكويتية، وإعادة تسجيل الحلقات التي تم تصويرها بالفعل، أبدت بعض النجمات شماتتهم في استبعاد أحلام من البرنامج بهذه الطريقة، ومن بينهم شذى حسون التي أطلقت مجموعة من التغريدات التي جعلت متابعيها يهاجمونها بشدة بسبب تصرفها.

أما النجمة السورية أصالة، فقد وجهت رسالة طويلة للنجمة أحلام، نشرتها من خلال حسابها الخاص عبر انستقرام، وأرفقتها بصورة لأحلام وهي تتوج رأسها بتاج من الزهور.

فقد قالت أصالة في رسالتها لأحلام: "لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد ، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد مابين ماراثوناته ".

وأكملت أصالة في رسالتها: " لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا ، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل ."