درجة الحرارة في عمان 15 درجة مئوية 15° C
القائمة الرئيسية
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء الملك يهنئ بعيد استقلال قطر

راديو هلا يطلق مبادرة "احلم" بمناسبة يوم الطفل العالمي

راديو هلا يطلق مبادرة "احلم" بمناسبة يوم الطفل العالمي
الوكيل الاخباري -

أطلقت مجموعة الراية الاعلامية (راديو هلا) مبادرة "احلم" بالتزامن مع يوم الطفل العالمي التي تحل في العشرين من تشرين الثاني من كل عام.
وتأتي المبادرة انطلاقا من اهمية الدور الإعلامي الذي يمكن ان تقدمه المؤسسات الوطنية الاعلامية في توعية الاطفال وتحسين رفاههم وتوسيع مداركهم.
وقام فريق برنامج استوديو هلا والذي يضم الزملاء (أحمد دعموس ويارا جوبان وميس طمليه) بتعريف مجموعة من الأطفال على مهن مختلفة لاكتشاف ميولهم ومواهبهم، بالتعاون مع عدة جهات وأشخاص من مهن مختلفة. وتم اطلاق أغنية "احلم" وهي من غناء يارا جوبان وكلمات أحمد دعموس وألحان وتوزيع ومكس وماستيرنغ استوديوهات Sync media. وتعد هذه المبادرة الثانية لفريق استوديو هلا، وتهدف وفق الزملاء القائمين عليها الى تشجيع الاطفال على التخطيط والمضي قدما في تحقيق أحلامهم، مثلما تحث اولياء الامور وبقية شرائح المجتمع على تقديم نماذج يقتدى بها لتدعيم احلامهم وتشجيعهم وتطوير مهاراتهم.
أما عن مبادرة وأغنية "احلم" فهي المبادرة الثانية لفريق البرنامج، وهي تشجع الأطفال أن يحلموا وأن يخططوا لتحقيق حلمهم، كما تشجع الكبار أن يكونوا القدوة لهم وأن يدعموا أحلام الصغار وأن يوجهوهم للمهن التي يريدون أن يعملوا بها في المستقبل، بما فيهم الحرف مثل تصليح السيارات والحدادة والخياطة.
وتعاونت عدة جهات في اطلاق هذه المبادرة مع الفريق ممثلة بالطبيب طلال يعقوب والمحامي عَدي غنما والفنانين عديّ حجازي وسميرة الأسير والعسكري محمد هنداوي، كما تم تصوير مشاهد الأغنية في استوديوهات راديو هلا وفي مجموعة العملاق الصناعية ومتحف الأطفال وقرى الأطفال في عمان SOS واستوديوهات Sync media. ولا ننسى مشاركة شركة أوبر ومدارس المنهل العالمية وعدد من الأطفال المتطوعين.
يذكر ان برنامج استوديو هلا هو برنامج اجتماعي شبابي هادف، يبث على أثير راديو هلا كل أحد وثلاثاء وخميس الساعة 10 صباحا، ومن خلاله تطرح مبادرات مجتمعية وشبابية مختلفة.

رابط الأغنية:
https://www.facebook.com/RadioHalaJO/videos/1474898899232495/




وسوم: #عمان