درجة الحرارة في عمان 4 درجة مئوية 4° C
القائمة الرئيسية
"لمّة عائلية" و"كستنا" على النار "صهللة الخميس" .. اليوم "غير"

وقفة احتجاجية لتجار الالبسة في وسط البلد والحسين تنديدا بقرار ترامب

وقفة احتجاجية لتجار الالبسة في وسط البلد والحسين تنديدا بقرار ترامب
الوكيل الاخباري - أحمد المبيضين - قال نقيب نقابة تجار الالبسه والاقمشه والاحذية سلطـان علان ، ان التجار وأصحاب المحال التجارية في وسط البلد وجبل الحسين في العاصمة عمان ، سينفذون ظهر اليوم الاحد وقفة احتجاجية لرفضهم قرار الادارة الامريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي .

واوضح علان خلال حديثه لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، ان الوقفة الاحتجاجية ستكون من امام المسجد الحسيني في تمام الساعه الثانيه عشر والنصف ، وسيرافقها اغلاق تام لمحالهم التجارية ، وانها ستكون لمدة ساعة واحدة فقط .

واضاف ، ان هنالك وقفة اخرى ستتزامن مع مقفة تجار وسط البلد ، وستكون بالقرب دوار فراس ، وفي الوقت ذاه ، مشيراً الى ان الوقفتين لتجار الالبسة سيكون عنوانهما (القدس عاصمة فلسطين).

واشار علان الى ان قرار ترامب يمثل اعتداء صارخا من قبل الإدارة الأميركية على حقوق الشعب الفلسطيني في أرضة التي اغتصبها المحتل دون وجه حق ، وانه يجب على جميع الفعاليات الشعبية والتجارية الوقوف والاحتجاج ضد هذا القرار غير المدروس ، لافتاً الى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني المستمرة والحثيثة في هذا الشأن ، واننا كأردنيين نقف خلف قيادتنا بالمضي قدما للوقوف ضد هذا القرار .