درجة الحرارة في عمان 13 درجة مئوية 13° C
القائمة الرئيسية
اتفاقية تدريب بين نقابة المهندسين ووزارة السياحة مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن

السيلفي بنكهة الاحترافية من Huawei Mate 10 Lite

السيلفي بنكهة الاحترافية من Huawei Mate 10 Lite
الوكيل الاخباري - يواجه محبوا التقاط السيلفي في الغالب العديد من الظروف المعاكسة التي تحول دون الحصول على النتائج التي يفضلون . مع انتشار هذه الهواية أو العادة إذا صحت التسمية، أخذت بالتطور وأدخل فيها الابتكار حتى أصبحت فنا مستقلا، يخضع لأوضاع وخطوات، وظروف معينة، من هنا جاء الاهتمام الكبير من قبل الشركات المصنعة للأجهزة الذكية بتطوير كاميراتها الأمامية، وأطلقت العديد من المنتجات التي تستهدف محبي السيلفي. والآن جاء جهاز Huawei الجديد Mate mate 10 Lite ليحل العديد من المشكلات، وأهمها مثلا الضوء الخافت، أو معاكسة الشمس، الظروف الجوية متغيرة الإضاءة وما إلى ذلك.


استوديو متكامل بين يديك وبكامل معداته
جهاز Huawei الجديد يأتي مختلفا عن الأجهزة السابقة في الأسواق، سواء من الشركة أو من الشركات المنافسة، حيث أن الأمر الاعتيادي يأتي بتزويد الأجهزة بكاميرا بعدسة واحدة، حتى جاء جهاز Mate 10 و Mate 10 Pro، التي جاءت بعدستين في الكاميرا الرئيسية ، أما الجهاز الجديد Mate 10 Lite فيأتي لأول مرة بأربع عدسات لتأتي الكاميرتان الأمامية والخلفية مزدوجة بواقع عدستين لكل واحدة.
الكاميرا الأمامية لـ Mate 10 Lite تأتي بواقع 13+2 ميغابيكسل، لتركز العدسة الأولى "بفتحة F 2.0" على التقاط التفاصيل والألوان، والثانية ذات الـ2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية تأثير "عمق الميدان" لحواف أكثر دقة وخلفية مموهة وألوان حيوية، أما الكاميرا الخلفية "الرئيسية" فتأتي بـ16+2 ميغابيكسل، تمنح نتائج احترافية بحتة كتلك الملتقطة بالكاميرات المخصصة.


لن تكون الإضاءة الضعيفة عائقا بعد الآن
يأتي جهاز Mate 10 Lite الجديد بجودة الأستوديو، والفلاش الذكي الذي يوفر حلا للإضاءة المنخفضة أو حتى انعدامها!، حيث سيتم تغيير السطوع تلقائيا بحسب سطوع الوجه. بالإضافة إلى ذلك تحتوي كاميرا الجهاز الجديد أيضا على خاصية "مؤشر الضوء الخافت" التي تزيد من توزيع الضوء الكلي وتعمل على مساواته، مما يؤدي بدوره إلى توحيد اللون. باختصار ستلتقط أفضل الصور الشخصية والسيلفي في أكثر ظروف الإضاءة معاكسة.

قم بتجربة التصوير الذكي فورا
يمكن للكاميرا الجديدة أن تعمل بذكاء، بمساعدة فتحة العدسة البالغة F2.0، والازدواجية التي تساعد على تمييز العنصر المراد تصويره من الخلفية، وإلغاء التشويش تماما أو تطبيق التركيز الذكي، فوضعية التصوير الأمامي مع "Beauty" 4.0 يتضمن تحديد الجنس، التجميل، تجميل الفيديو، وغيرها من الميزات بحيث يقدم لك دائما أفضل تجربة سيلفي ومكالمات فيديو. هناك أيضا 18 مؤثرا ممتعا لأخذ سيلفي أجمل وأكثر مرحا.

نتائج مثالية حتى مع تأثيرات الإضاءة الطبيعية
Paramount lighting هي الإعدادات الخاصة بالإضاءة الطبيعية "الكلاسيكية" والمعروفة أيضا باسم "butterfly lighting " والتي تعمل عندما يضيء الوجه بما يزيد على الـ45 درجة، مما ينتج عنه ظل تحت الأنف على شكل فراشة، وتبرز الدقن بشكل أكثر وضوحا وملامح الوجه بشكل أكثر عمقا أيضا، Mate 10 Lite مصمم ليقدم لك كل هذا وأكثر.

التقط ما ترغب به أولا، ثم قم بالتركيز لاحقا
يمكن للكاميرات المزدوجة أن تقوم بطمس وتشويش الخلفية لاحقا، والتركيز على العناصر التي تريد حتى بعد الالتقاط، حيث يدعم الجهاز هذه الخاصية بشكل أكثر دقة، فلا داعي لأن تفوت اللحظة وأنت تعمل على إتمام الإعدادات.