درجة الحرارة في عمان 32 درجة مئوية 32° C
القائمة الرئيسية
العلاونة للصرافة تسلم اول سيارة من مسابقة #حوالتك_سيارتك - صور وفيديو حفل قسم للمهندسين الجدد في الزرقاء

شاشة "Mate 10 Lite" قراءة أفضل ومشاهدة أكثر متعة من الحافة إلى الحافة

شاشة "Mate 10 Lite" قراءة أفضل ومشاهدة أكثر متعة من الحافة إلى الحافة
الوكيل الاخباري - تفرض الطبيعة البشرية تفضيلات عديدة مشتركة بين بني جنسنا بشكل عام، مثل الشعور بالراحة عند سماع صوت الماء، أو النظر إلى الغابات، وتفضيل الأشياء الكبيرة من أحجام ومساحات، فنجد ذلك جليا في انتشار الهواتف الذكية أولا بمساحات أكبر وأكبر وصولا إلى استخدام الألواح الإلكترونية التي كانت النقطة الرئيسية لتسويقها حجم الشاشات الكبير.

استفادت Huawei من نمط التفضيل السائد للحجم الكبير للشاشة، فأدخلت تقنية مميزة تتيح استخدام إمكانات الشاشة والاستفادة من كل إنش فيها من الـ5.9 إنش بشكل كامل وهي FullView التي تعرض المحتويات من أقصى الشاشة إلى أقصاها، فتظهر بشكل أكبر من المعتاد وبوضوح كبير.

تأتي شاشة Mate 10 Lite بصيغة FullHD شديدة الوضوح، وبنسبة 2160x1080 بيكسل، وبتباين ألوان حيوي وتفاصيل أكثر، والاستفادة من كامل حجم الشاشة التي تأتي بدون إطار تقريبا وحواف دقيقة بفضل الانحناءات الفائقة.
وتقدم شاشة Mate 10 Lite لمحبي الألعاب الإلكترونية تجربة فريدة للعب، بألوان مفعمة بالحياة، و زيادة مدى الرؤية، خاصة في الألعاب السريعة التي يمكنها الاستفادة من هذه الزيادة.

وعند قراءة المحتويات على شاشة Mate 10 Lite من مجلات إلكترونية وكتب وغيرها من محتويات المواقع، فنجد أن الشاشة تقدم زيادة نسبية بقدر ثلاثة سطور تقريبا عن الشاشات التقليدية في الأجهزة الأخرى، بجانب حجم أكبر للكلمات والفقرات بنسبة 12.5%، لزيادة المتعة ولإثراء التجربة.

ويجسد جهاز Mate 10 Lite الاندماج الذكي بين صغر الحجم النسبي للجهاز والشاشة الكبيرة في الوقت ذاته، ويقدم خاصية فريدة أخرى هي الشاشة المزدوجة، التي تمكن المستخدم بجانب مشاهدة المحتوى أن يستخدم أكثر من تطبيق بوضوح وسهولة، فيمكن للمستخدم الدردشة، التسوق، وتصفح المواقع أيضا على شاشة واحدة.