درجة الحرارة في عمان 13 درجة مئوية 13° C
القائمة الرئيسية
محمد رمضان يكشف حقيقة دوره في فيلم "سري للغاية" فيديو| ميريام فارس تُعنّف حارسها الشخصي 'الضّخم' أمام الجمهور!!

بالصور - مي عز الدين تثير الجدل بخطوة غير مسبوقة .. شاهدوا ماذا فعلت لجمهورها

بالصور - مي عز الدين تثير الجدل بخطوة غير مسبوقة ..  شاهدوا ماذا فعلت لجمهورها
الوكيل الاخباري - في خطوة غير مسبوقة، أعلنت الفنانة المصرية مي عز الدين، عن ابتكارها لطريقة جديدة للتواصل مع محبيها ومتابعيها على تطبيق "انستغرام".

ونشرت النجمة مجموعة من الصور التي تم اختيارها بعناية بما يتناسب مع الهدف المرجو منها، بألوان وأشكال مختلفة، نظراً لأنها موجهة لفئة الأطفال.

وأعلنت من خلال المنشور عن مفاجأتها في العام الجديد تحت عنوان "#عالم_أطفال_مي_عزالدين"، قائلة: "بحب الأطفال قوي، ولسة ربنا ما رزقنيش، والحمدلله من أول عمر الطفل الرضيع اللي أهله مسمينه على اسمي لانهم من جمهوري ولغاية الطفل اللي بيحب عمر وسلمى وشخصية نسمة التخينة وغيره، بحس اني قريبة من الاطفال، ودي نعمة بحمد ربنا عليها لأنها قليلاً لما تحصل لفنانة".

وتابعت: "عشان كدة، كل شهر هتصور مع طفل صورة مع مصوّر محترف، مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة، حتكون حاجة تعيش معاه، ذكرى مني مدى العمر".

وأضافت: "اللي عايز يبعت صورة طفله او طفلته ينشرها على الهاشتاغ... وحتكون صورة واحدة كل شهر".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفكرة التي لاقت اعجاب الالاف من متابعيها وتعليقات الاغلبية التي أثنت على الخطوة، إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي علقت بسخرية على رغبتها بالامومة.

من جهة ثانية، تواصل مي تصوير مشاهدها في مسلسل "رسايل"، الذي سوف تنافس من خلاله الاعمال الدرامية في رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.