درجة الحرارة في عمان 4 درجة مئوية 4° C
القائمة الرئيسية
طيران فلاي جوردن تدعو مسافريها للتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد الاقلاع شركة الطيران البرازيلية Embraer تنظم فعالية بحضور الامير فيصل بن الحسين - صور وفيديو

لمحبي مشاهدة الافلام شاشة Huawei mate 10 lite تقدم لك مساحة اكبر للمشاهدة

لمحبي مشاهدة الافلام شاشة Huawei mate 10 lite تقدم لك مساحة اكبر للمشاهدة
الوكيل الاخباري - ينشغل "مدمنوا" المشاهدة بتلقي كل ما هو جديد من فيديوهات، نجد أن الطريقة الأفضل لخدمتهم تتمثل في زيادة مساحة إضافية من المشاهدة دون زيادة حجم الجهاز ككل، ليظل مناسبا للحمل والاستخدام.

قدم جهاز mate 10 lite التقنية الجديدة المعروفة ب ال FullView لمحبي المشاهدة "ومدمنيها" لظهور مقترحات أكثر من الفيديوهات على مواقع مشاهدة الأفلام، لتسمح للمستخدم بالاختيار من بينها على ذات الشاشة دون الحاجة إلى البحث صعودا ونزولا عن ما سيشاهده لاحقا حيث تتيح لهم خاصية عرض كامل تسمح لهم بتصفح مساحة اكبر على صفحات المواقع الالكترونية.

و تاتي هذه التقنيه من التزام شركة Huawei العالمية، الشركة المعروفة بمنتجاتها عالية الجودة بتقديم كل ما هو جديد و متطور ليناسب حياة المستهلك و يسهل استخدامه للاجهزه الذكيه.

وبعد أخذ Mate 10 Lite الجديد مكانه على رفوف الأجهزة الذكية، خضع للعديد من المقارنات والمفارقات، خصوصا توقيت انطلاقه الذي شهد احتدام المنافسة من قبل أجهزة مغايرة من شعارات وعلامات تجارية "عتيقة" في السوق.

حيث حمّلت Huawei العالمية جهاز Mate 10 Lite بالكثير من المواصفات التقنية الحصرية والفريدة، أهمها تقنية الشاشة التي تسمح بمشاهدة المحتويات بأعلى نسبة وضوح ممكن بصيغة HD وبتباين ألوان مفعم بالحيوية، وعلى 5.9 إنش كاملة من متعة المشاهدة.

FullView ذائعة الصيت حررت قيود المساحات الصغيرة، وأضافت صبغتها على تجربة المشاهدة، حيث أن قرار Huawei باستغلال كل الإمكانات آتت ثمارها هنا، وأصبح بإمكان المستخدم مشاهدة الفيديوهات والمحتويات من الحافة إلى الحافة.

كما تمنح FullView زوايا رؤية أوسع، لمتعة إضافية للتجربة الجديدة كليا، باختصار ستجده الجهاز الأمثل لمشاهدة ما تحب، ولتنتقي ما ترغب بمشاهدته لاحقا دون أن تطرف عينك عن الفيديو الذي اخترت تشغيله في المقام الأول.

كل هذا و مع بطارية Mate 10 Lite ذات ال 3340 مللي امبير الجبارة يمكنك تصفح الانترنت ل 9 ساعات و مشاهدة الافلام او الفيديوهات ل 10 ساعات متواصلة في الشحنة الواحدة.