درجة الحرارة في عمان 16 درجة مئوية 16° C
القائمة الرئيسية
سبب تواجد رجال السير بكثافة في عمان الطريق "مفتوح" في شارع وصفي التل

آخر تطورات المنخفض الجوي - تفاصيل

آخر تطورات المنخفض الجوي - تفاصيل
الوكيل الاخباري -

بمشيئة الله تستمر الاجواء اليوم باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال المملكة تمتد احيانا الى اجزاء من المناطق الوسطى ، الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في الاجزاء الشرقية من المملكة.

وغداً الاثنين بمشيئة الله الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا مع سقوط زخات من المطر اثناء النهار في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، ويتوقع خلال ساعات الصباح وساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ويوم الثلاثاء بمشيئة الله الاجواء باردة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة ومع ساعات الليل تتكاثر كميات الغيوم حيث تتحول الاجواء الى غائمة جزئياً، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، ويتوقع خلال ساعات الصباح وساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

اما يوم الاربعاء بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الاجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة احياناً مع فرصة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا. ويتوقع خلال ساعات الصباح وساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.