درجة الحرارة في عمان 33 درجة مئوية 33° C
القائمة الرئيسية
الهميسات: اشتراط امتحان كفاية اللغة العربية قبل التقدم لأي وظيفة في 2019 مدير مستشفى الامير حمزة لـ"الوكيل": سنتحقق ونحاسب المسؤول

"كل يوم محافظة" في "برنامج الوكيل" .. واليوم "إربد"

"كل يوم محافظة" في "برنامج الوكيل"  .. واليوم "إربد"
الوكيل الاخباري -

جلنار الراميني - اقتصرت حلقة "برنامج الوكيل" اليوم الأربعاء، على الاستماع لقضايا ومشاكل أهالي محافظة إربد ، حيث تم استقبال الرسائل الصوتية ، والتي كانت عبارة عن شكاوى مواطنين فيما يتعلق بافتقارهم للخدمات ، أو مشاكل يعانونها نتيجة لعدم سماع مسؤولين أصواتهم .

وقد كانت غالبية شكاوى أهالي عدد من المناطق التابعة لمحافظة إربد ، عن عدم تعبيد شوارع أحياء سكنية ، وعدم وجود إنارة في كثير من الطرق الفرعية .

ومن أهم المطالب ، ما ذكره مواطن في رسالة صوتية له ، بإعادة النظر في الشارع الرئيسي لمنطقة تبنة التابعة للواء الكورة ، حيث أن الشارع ضيق ، ما يهدد سلامة السائقين ، مشيرا أن مساحة الشارع بالكاد تكفي سير مركبتين ، حيث أن طول الشارع يبلغ كيلو نصف إلى (2) كيلو.

عدا عن مطالب مواطن يقطن في بلدية الشعلة ، بتعبيد شوارعها ، حيث أنها مهترئة ، ولا ترقى للسير فيها ، لافتا أن البلدية تعتبر منطقة سياحية ومن الأجدر أن يتم متابعتها على أكمل وجه .

كما وكثرت مطالب المواطنين بمعالجة مشاكل انقطاع المياه ، عدا مشكلة كتابات متواجدة على أسوار المدارس ، ما يؤثر على المنظر العام للمباني.

ونوه الإعلامي محمد الوكيل ، أنه سيتم تخصيص يوم لتلقي شكاوى مواطنين في محافظة معينة ، في سبيل علاج المشاكل والقضايا التي تهم مواطنين في محافظات المملكة.