درجة الحرارة في عمان 15 درجة مئوية 15° C
القائمة الرئيسية
بالصور - ملامح التقدم في العمر واضحة على ماجدة زكي .. شاهدوا كيف أصبحت لماذا اعتذرت التونسية عائشة بن أحمد عن العمل مع عادل إمام؟

بعد عودتها لـ TheVoice .. أحلام تثير ضجة بتغريداتها وهذا ما قالته لـMBC

بعد عودتها لـ TheVoice ..  أحلام تثير ضجة بتغريداتها وهذا ما قالته لـMBC
الوكيل الاخباري - تعبر الفنانة الإماراتية أحلام مؤخرأً عن سعادتها قبل أيام من إنطلاق الموسم الجديد من برنامج thevoice بطريقتها الخاصة.

وتحرص على مشاركة متابعيها بأجدد المقاطع والصور الترويجية عن البرنامج، وكتبت مؤخراً على صفحتها على "تويتر": "مستعدين ومنتظرين الجمال والابداع والاصوات والمدربين وشاشه كل العرب الاولى MBC بتاريخ ١٠/ فبراير السبت المقبل راح تستمتعوا بموسم ملكي مين اللي ما راح يتفرج على ذا فويس، انا متاكده الكل راح يشوف لانه موسم استثنائي ومتاكده انه راح يكون رقم ١".

وكانت قد أثارت ضجة كبيرة من خلال تغريداتها التي أعربت فيها عن إعجابها الكبير بموهبة الطفل المغربي حمزة لبيض الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" .

وكتبت عبر "تويتر" مجموعة من التغريدات قالت فيها: "حمزة ما شاء الله، حب ايه"، وتابعت قائلة: "حمزة عشر سنوات ربي يحرسك حبيبي.. سلطنة عجيبة لطفل مثل سنه ما شاء الله".

وبعد الاعلان عن النتيجة بفوزه، عبرت بطريقتها الخاصة عن سعادتها من خلال مجموعة من الايموجي الراقص والبالونات وأعلام المغرب وعلقت بطرافة قائلة "لو أنا اللي فايزة والله ما أغني".

بدوره ردّ لبيض على كلام أحلام، حيث نشر عبر صفحته الخاصة صورة لما قالته وعلّق عليها بالقول: "شكراً يا فنانة على هذا الكلام الجميل".

يذكر أن الطفل المغربي كان ضمن فريق النجم العراقي كاظم الساهر ونجح في الفوز باللقب بعد أدائه المميز والمحترف.