درجة الحرارة في عمان 24 درجة مئوية 24° C
القائمة الرئيسية
الرمثا يرفض الإعتراف بمستحقات محترفيه ماتيتش: حصد الألقاب يحتاج للاعبي خبرة!

الوكيل للإعلام تطلق موقع "ملاعب" الرياضي

الوكيل للإعلام تطلق موقع "ملاعب" الرياضي
الوكيل الاخباري -

استمراراً للتميز والإبداع ، والمهنية في الأداء ، والخروج عن المألوف ، وعملاً بمنطلق الفريق الواحد ، أطلقت مجموعة الوكيل للإعلام، موقع "ملاعب" الرياضي ، صباح اليوم الخميس، ليُعنى بالشؤون الرياضية على كافة المستويات المحلية والعربية والعالمية ، تحت شعار "القوة في نقل الهدف "

موقع "ملاعب" الرياضي ، أخذ على عاتقه أن يكون في المقدمة ، وأن يكون متخصصا في الشأن الرياضي، على مستوى متقدم في نقل المعلومة الرياضية، وكذلك الحدث الرياضي ، أينما كان .

ومن خلال نخبة رياضية من صحافيين، ومحللين ، وكتاب، معنيين بالشأن الرياضي ، تلتقي جميعها ، لتنصهر في بوتقة الصحافة الرياضية المتميزة ، للخروج بموقع نخبوي، ورائد ، ليضحى "أيقونة" رياضية لعشاق الرياضة والرياضيين.

موقع "ملاعب" الرياضي وُلدَ من رحم مجموعة الوكيل للإعلام ، حيث التميز والخبرة الطويلة والكفاءة والمهارة العالية في الآداء، بالاضافة إلى السرعة ، والتقنيات المتقدمة، والصورة الواضحة ، والتميز في الطرح .


وأمام "هامات" شبابية ، وطاقات جلّ اهتمامها وتفكيرها الموقع ، جاءت الانطلاقة لتؤكد بصمتها ، حيث أن تطلعاتنا لموقع ملاعب بأن يصبح اكبر موقع عربي لتغطية اخبار الرياضة وكرة القدم العربية والعالمية بالاضافة إلى مختلف أنواع الرياضة ، بطريقة مميزة ، متألقة ليكون منصة اعلامية متاحة امام الجميع في الوطن العربي، بصبغة جديدة ترضي جميع الأذواق.

لتصفح الموقع www.Mala3eb.com