درجة الحرارة في عمان 17 درجة مئوية 17° C
القائمة الرئيسية
النائب عبيدات : "زوبعة"وهذا ما حصل مع "مدير الجمارك" الملك يقدم واجب العزاء بوفاة المقدم الركيبات

الامن العام يفجر مفاجأة حول منفذ سطو البنك العربي - صور

الامن العام يفجر مفاجأة حول منفذ سطو البنك العربي - صور
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - كشفت مديرية الامن العام عن مفاجأة حول الشخص الذي نفذ عملية السطو على البنك العربي بالعاصمة عمان اليوم الخميس .

ووفق مصدر امني لموقع الوكيل الاخباري ان الاجهزة الامنية اكتشفت ان اللص يملك مركبة يصل ثمنها الى اكثر من 10 الاف دينار ، ومسجلة بإسمه .

و حول تفاصيل الحادثة قال مصدر امني ان الدوريات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة تمكنت من القاء القبض وخلال دقائق على شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية بعد ان قام بتنفيذ عملية سطو مسلح على فرع احد البنوك في العاصمة وبحوزته المبلغ المسروق .

واضاف المصدر انه وظهر هذا اليوم تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول الى فرع احد البنوك في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية داخله واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك ، حيث تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة لتتمكن احدى الدوريات الامنية من ملاحقته والقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق .

وبالتحقيق مع المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية ( محمد منير جميل ) وبحقه ستة اسبقيات سابقة اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة امن الدولة