درجة الحرارة في عمان 32 درجة مئوية 32° C
القائمة الرئيسية
البرازيل تُحرم من خدمات كوستا أمام صربيا للإصابة بالصور .. ألمانيا تنعش آمالها في المونديال بفوز “دراماتيكي” على السويد

ريال مدريد يتجول في حدائق سان جيرمان ويصعد لربع النهائي

ريال مدريد يتجول في حدائق سان جيرمان ويصعد لربع النهائي
الوكيل الاخباري -

حقق ريال مدريد فوزاً محققاً على حساب مضيفه باريس سان جيرمان الثلاثاء، بهدفين لهدف في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال مدريد كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51 من رأسية متقنة، وأعاد كافاني الكفة متوازنة لفريقه في الـ71 من كرة بالحظ ارتطمت به واكملت طريقها للمرمى، قبل أن يُجهز كاسميرو على الفرنسيين في الدقيقة الـ80 من تسديدة لاتصد، عجز المتألق اريولا حارس باريس في ردها.



بدأ ريال مدريد المباراة بمهمة تلقي الهجمات، ومحاولة امتصاص سعي المتأخر سان جيرمان في العودة، هذا الأمر وضح جلياً في الخطة التي فرضها المحنك الفرنسي زين الدين زيدان، وإن لاحت هناك بعض الفرص المرتدة للملكي، إلا أن الباريسي كان الأفضل وحاول أن يلج بالكرة في مرمى كايلور نافاس حارس الفريق الإسباني، ليقتنص أخيراً كريستيانو هدفاً من مرتدة في الدقيقة الـ51 من رأسية زرعها في شباك الفرنسي ببراعة، بعد أن حلق في الهواء كالنسر وضربها وكأنها بالقدم.

ليرد عليه الأوروجواياني إيدينسون كافاني بعد 20 دقيقة وتحديداً في الدقيقة الـ71، ومن “كرة حظ” وصلت له على طبق من ذهب وأعادت الأذهان لهدف كريسيتانو في الذهاب والذي أتى بالركبة.

بعد هذا الهدف لم يأتي المدير الفني لسان جيرمان أوناي إيمري بحركة، سوى أنه نظر للاعبيه بعيدي الخطوط، وطلب منهم الاقتراب، ولكن كتكتيك لم يفعل، وفشل أيضاً، عندما دفعت طريقته الساذجة في طرد لاعبه ماركو فيراتي بتدخله العنيف على كاسميرو في الدقيقة66، ليلعب باريس منقوصة عدداً ونتيجة.

وأخيراً تأتي الدقيقة الـ80 ليسجل كاسميرو تسديدة غالطت أريولا حارس سان جيرمان وسكنت الشباك، وكانت بمثابة رصاصة الرحمة على الفريق الفرنسي ورسالة تأهل للدور المقبل دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.