درجة الحرارة في عمان 31 درجة مئوية 31° C
القائمة الرئيسية
مصعب اللحام يصل قطر للإنضمام إلى معيذر الاتحاد الأرجنتيني يُعلن موقفه من التعاقد مع غوارديولا!

خبرة يوفنتوس تقصي توتنهام من دوري ابطال اوروبا

خبرة يوفنتوس تقصي توتنهام من دوري ابطال اوروبا
الوكيل الاخباري -

نجح يوفنتوس الإيطالي, بإقصاء توتنهام من مسابقة دوري اوروبا, وبلوغ الدور ربع النهائي, عندما تغلب عليه بهدفين لهدف, مستفيدا من مباراة الذهاب التي خرج منها بالتعادل الايجابي 2-2, في اللقاء الذي إحتضنه ملعب ويمبلي ليلة الاربعاء, في إياب الدور ثمن نهائي من البطولة الاوروبية.

البداية كانت صعبة على الضيوف, عندما تفاجئ بنوايا صاحب الارض الهجومية, الذي فرض الضغط على مرمى بوفون, بفضل تحركات ثلاثي الهجوم, هاري كين و ديلي الي, وهيونغ مين سون.



الاسلوب الجماعي طغى على الاداء الفردي بالنسبة لتوتنهام, ولإن الضغط يولد الإنفاج, كانت الكلمة للكوري الجنوبي سون, الذي تابع اللعبة الجماعية التي بدأها ديمبلي, وحضرها تريبير لاقدام الكوري, الذي وضعها في زاوية صعبة على الحارس بوفون, في الدقيقة 39, ولينتهي الشوط الاول بتقدم توتنهام, بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ظن البعض ان توتنهام سيواصل الضغط على مرمى الفرنسي لوريس, من اجل تلافي الضغط المبكر من الخصم, ولكن حدث العكس, عندما استطاع النجم الارجنتيتي هيغواين, الذي غاب طيلة دقائق المباراة, وحضر في كرة العرضية التي وزعها ليشتاينر, ولمسها خضيرة برأسه, تابعها النجم الارجنتيني بصعوبة, واسكنها بأطراف اقدامه, في شباك الحارس لوريس, ليعيد الامال من جديد لليوفي بهدف في الدقيقة 64.

يوفنتوس واصل صحوته, التي كشفت عيوب دفاعات توتنهام, ولم تمضي سوى دقيقتين عن هدف التعديل, عاد هيغواين ليمهد بينية متقنة لزميلة ديبالا, الذي انفرد مع الحارس, وسدد كرة قوية, سكنت شباك الحارس لويس, لينجح يوفنتوس بالخبرة الاوروبية, بقلب الطاولة على اصحاب الارض, الذي تلقت جماهيره صدمة كبيرة في غضون دقيقتين.

توتنهام لم يبحث بالشكل المطلوب عن هدف التعديل, ليودع البطولة الاوربية, بعدما كان قاب قوسين من بلوغ الدور ربع النهائي.