درجة الحرارة في عمان 32 درجة مئوية 32° C
القائمة الرئيسية
شاب يقتل والدته المسنة ويخفي الجريمة بملح الطعام .. والسبب! بالصور .. مشجع ينهي حياته بطريقة مأساوية حزنًا على أداء الأرجنتين

صورة سيلفي للرئيس الروسي تثير دهشة مواطنيه

صورة سيلفي للرئيس الروسي تثير دهشة مواطنيه
الوكيل الاخباري - ضمن حملته لاستمالة الناخبين قبل الانتخابات الرئاسية، فاجأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مؤيديه، الأسبوع الماضي، في إحدى فعاليات حملته الانتخابية، بتقبيل إحدى المعجبات وهي تلتقط صورة سيلفي.

فبعد حفلة أقيمت بهدف حشد دعم مؤيديه بأحد ملاعب العاصمة الروسية، طبع بوتين قبلةً على جبهة لاريسا سرغاكينا، بحسب صحيفة Mail Online البريطانية.

وضمَّ الحدث يوم 3 مارس/آذار، عدداً من الفنانين المشهورين، مثل مغني الراب المعروف تيماتي (34 عاماً) وبولينا غاغارينا (30 عاماً)، ممثلة روسيا الحاصلة على المركز الثاني في مسابقة يوروفيجن عام 2015.

وبعد انتهاء العرض، وافق بوتين على التقاط بعض الصور مع مؤيديه، إلا أنَّ واحدة من تلك الصور حازت اهتمام الإعلام الروسي أكثر من الحدث نفسه.

وصُدِمَ المشاهدون عندما قبَّل بوتين رأس سرغاكينا أثناء التقاط الصورة.

وقال بعض المعلقين على الإنترنت، إنَّه لا بد أن يكون الرجل في الصورة هو أحد أشباه الزعيم الروسي المزعومين، فمن الصعب تخيُّل إقدام بوتين المتحفظ عادةً على فعلٍ عابث كهذا.

وعلَّق أحدهم: "أنَّه فعلٌ خطير ليقوم به شخصٌ مهم مثل بوتين، أعتقد أنَّ حراسه الشخصيين صُدِموا عند رؤيته يفعل ذلك".

وأضافت سيدة أخرى، من الواضح أنَّها إحدى مؤيدات بوتين: "أصبحت تلك المرأة نجمة على الإنترنت الآن! أنا أيضاً أريد سيلفي مع الرئيس! أشعر بالغيرة!".

بوتين هو المرشح صاحب الحظوظ الأكبر في الفوز بالانتخابات الرئاسية، في 18 مارس/آذار القادم، على الرغم من أنَّه إذا لم يحصل أحد المرشحين على أكثر من نصف الأصوات، ستُعقد جولة ثانية، في 8 أبريل/نيسان، مع استبعاد المرشحين الأقل شعبية من بطاقة الاقتراع.

يترشح بوتين للانتخابات كمرشح مستقل. ومن بين خصومه بافل غرودينين من الحزب الشيوعي، وفلاديمير جيرينوفسكي رئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي.