درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
برنامج الوكيل في إجازة سنوية الشديفات يوضح لـ"الوكيل" آلية سداد ديون العسكريين الغارمين

"الوكيل" يمسح دموع المواطن محمد من الألم وحرقة القلب على ولده

"الوكيل" يمسح دموع المواطن محمد من الألم وحرقة القلب على ولده
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - ناشد المواطن محمد عطية خلال اتصاله ببرنامج الوكيل والذي يبث عبر اثير اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، يوم الاحد الماضي، بمساعدته في ايجاد عمل لولده البالغ من العمر 24 عاماً والذي يعاني من امراض جلدية متعددة .

وفي التفاصيل ، قال المواطن لبرنامج الوكيل ، ان ولده يعاني من امراض جلدية تمنعه من العمل نهاراً طيلة الوقت الذي تكون فيه الشمس لم تغب بعد ، وان عمله يجب ان يكون عند ساعات المساء والليل .

واضاف ، ان ولده يتمنى العمل لمساعدته في تدبير امور المنزل المالية ، وان ولده قد دخل بحالة نفسية سيئة اثر جلوسه في المنزل ، على الرغم من البحث المكثف عن اي عمل في الفترة المسائية ، ولكن دون جدوى ، مناشداً عبر البرنامج ايجاد وظيفة مناسبة لولده .

برنامج الوكيل .. ولما يحظى به من نجاح اذاعي مستمر ومتابعة مستمرة من قبل المسؤولين والمواطنين ، وعقب مناشدة المواطن محمد بدقائق معدودة، استجابت الشركة الوطنية للمحروقات لندائه ، داعية اياه للحضور الى مقر الشركة ، لمباشرة عمله في احد فروع الشركة .

 



اليوم .. وضمن متابعة البرنامج للقضايا السابقة ، اتصل المواطن محمد ببرنامج الوكيل ، مقدماً شكره الجزيل بايصال ندائه بتشغيل ابنه بعد مكوث لسنوات في المنزل ، وانه بحمد الله قد باشر العمل وشقيقه في ذات الشركة منذ مساء يوم أمس الثلاثاء .

مدير الموارد البشرية في الشركة الوطنية للمحروقات السيد عاطف العبسي قال لبرنامج الوكيل ان الشركة وبتوجيهات من المدير العام للشركة السيد لؤي العرموطي تعمل جاهدة على توظيف الشباب في مراكز الشركة المنتشرة ، وذلك مساهمة منها في القضاء البطالة التي باتت منتشرة في مجتمعنا الاردني بنسبة كبيرة عالية .

وبين العبسي ، انه وفور سماع المدير العام العرموطي لمناشدة المواطن عطية ، اوعز بتلبية ندائه ، وتشغيله ضمن الفترة المسائية وبالقرب من مكان اقامته ، لافتاً الى انه وعند مراجعة المواطن محمد وولديه ، تم الانتهاء من جميع الاجراءات المتعلقة بتشغيل ولديه .

الاعلامي محمد الوكيل بدوره قدم الشكر الجزيل لادارة الشركة الوطنية للمحروقات على الاستجابة السريعة لمناشدة المواطن عطية ، مشيداً بتعاون القطاع الخاص مع القضايا الواردة للبرنامج .