درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
طفلان يوجهان رسالة للملك : "بدنا نكمل تعليمنا " - فيديو مؤثر تحذير هام للمواطنين

الاعلامي الوكيل لعمال وبناة الوطن : سلمت يمناكم "صور"

الاعلامي الوكيل لعمال وبناة الوطن : سلمت يمناكم "صور"
الوكيل الاخباري -

عيد العمال العالمي والذي يحتفل به الأردن والعالم في الأول من أيار من كل عام ، هو رمز يعبر عن تقدير العالم لهذا العنصر البشري وهو محطة مفصلية هامة في حياة الدول لما لهذه الفئة من دور طليعي رائد في نهضة المجتمعات وتطويرها .

ولإعتبار العامل العمود الفقري الفاعل الذي يمتلك ناصية القوة والبناء والتعمير والمحافظة على مقدرات الوطن وحماية مكتسباته،وهو المسؤول بصدقه وايجابيته وكفاءة عقله عن صياغة مجتمع أردني حديث وصنع حياة جديدة ، خصص برنامج الوكيل والذي يبث عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، اليوم الاثنين حلقته الاذاعية للحديث عن هذه المناسبة الطيبة لبناة الوطن ، والتي من خلالها وجه الاعلامي محمد الوكيل عبر البرنامج تحية التقدير والاعتزاز والتهنئة لجميع الاردنيين، أصحاب السواعد القوية والعزائم الماضية والنفوس العامرة بمعاني الانتماء والوفاء والإخلاص لهذا الوطن ورسالته العظيمة .

واستقبل البرنامج عبر تطبيق الواتساب آلاف الرسائل الصوتية المهداة لعمال الوطن من الاردنيين ، كما تلقى الصور المباشرة لعمال الوطن من مواقع عملهم ، والتي تم نشرها على الصفحة الشخصية للاعلامي الوكيل على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " .

وقال الاعلامي الوكيل في حلقته اليوم ، ان الأردن شهد في السنوات الاخيرة ، حزمة من الإجراءات التي استهدفت مصلحة المواطن والعامل، كالدعوات الملكية المتكررة لتحسين الظروف المعيشية للعمال والتي تضمنت زيادة الحد الأدنى للأجور، وتوفير البرامج التدريبية المتطورة من خلال مؤسسة التدريب المهني بهدف إحلال العمالة الأردنية المدربة مكان العمالة الوافدة، ووضع خطط وبرامج تدريبية في قطاع الإنشاءات الذي يشهد نموا ملموسا، وكذلك وزيادة حجم مظلة العمال المستفيدين في التأمين الصحي هم وعائلاتهم.

واضاف ، إن ما تحقق من إنجازات لهذا البلد الخير على مدى العقود الماضية، يؤكد تفاني بناة الوطن في العمل وحرصهم على تطوير هذا البلد الخير وتقدمه وازدهاره ومحافظتهم على هذه المنجزات .

واشار الاعلامي الوكيل الى التقدير الملكي الكبير والذي يوليه جلالة الملك لكل عامل وعاملة من أبناء الأردن من اهتمام كبير في مجالات وجوانب التدريب والتأهيل من اجل تحسين كفاءة وانجاز العامل والموظف الأردني وتميز عطاءهما الإنتاجي لينعكس على عجلة التنمية المستدامة.

وختم الوكيل حديثه بالتهنئة والتبريك لجميع عمال الاردن ، داعياً لهم بموفورالصحة والعافية الدائمة ، وقائلا لهم " سلمت يمناكم " .  

وتالياً الصور التي تم نشرها على الصفحة الرسمية للاعلامي محمد الوكيل على " الفيسبوك" لعمال الوطن :