درجة الحرارة في عمان 30 درجة مئوية 30° C
القائمة الرئيسية
زين تحتفي بالاستقلال الجمعة في حدائق الحسين تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة قضايا تزوير في مخططات هندسية

"مهندسي البحرين" تنظم بطولة الاستقلال الخامسة لكرة القدم

"مهندسي البحرين" تنظم بطولة الاستقلال الخامسة لكرة القدم
الوكيل الاخباري - تحت رعاية نائب سفير المملكة الاردنية الهاشمية في مملكة البحرين الاستاذ معتصم مبيضين وبحضور ممثلين عن سفارات الدول العربية الشقيقة، نظمت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين في البحرين "بطولة الاستقلال الخامسة لكرة القدم" على ملاعب سوكر وورلد، خلف استاد البحرين الوطني.

[add]

ورحب رئيس اللجنة الدكتور المهندس محمد مقدادي بالحضور، مستعرضا كافة الفرق المشاركة والمتمثلة بفريق البحرين ومصر وفلسطين واليمن والمغرب وتونس بالإضافة الى فريق الجالية الأردنية وفريق المهندسين الأردنيين، حيث ادارتلك البطولة الكابتن المهندس طارق العمري.



وانتهت البطولة بفوز فريق الجالية المصرية في المركز الاول وحصوله على كأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما حل فريق الجالية اليمنية في المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية، وحصل الفريق التونسي الشقيق على كأس الفريق المثالي.



وشارك بتسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة وتقديم المداليات الذهبية للحكام، كل من هشام أنزا من المغرب وشكري يونس وبدر الخلايفة ومحمود النعيمي من الاردن ووليد مفتاح من البحرين، وراعي البطولة نائب السفير الاردني السيد معتصم مبيضين ونائب السفير المصري المستشار باهر ورئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد مقدادي.