درجة الحرارة في عمان 20 درجة مئوية 20° C
القائمة الرئيسية
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي توتال الأردن تهنئ الفائزين بجوائز مسابقاتها على صفحة الفيسبوك

شركتا بترا سيستيم و مجموعة الاستثمار الكادبي (KADDB) (KIG) تعلنان عن شراكة إستراتيجية بالاستثمار و التطوير

شركتا بترا سيستيم و مجموعة الاستثمار الكادبي (KADDB) (KIG) تعلنان عن شراكة إستراتيجية بالاستثمار و التطوير
الوكيل الاخباري - أعلنت شركة بترا سيستمز ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير التكنولوجيا التي توفر شبكات مدارة عن بُعد للبنية التحتية للمدينة الذكية ، ومجموعة ( KADDB ) للاستثمار (KIG) ، عن شراكة استراتيجية تجارية وتكنولوجية لتطوير المدن الذكية ذات الكفاءة في استخدام الطاقة في جميع أنحاء الأردن.

وتعمل بترا سيستمز على تحويل مصابيح الشوارع الموفرة للطاقة إلى أصول مدرة للدخل ومتجددة ، والتي توفر مدينة أكثر ذكاءً من خلال إلغاء تحميل (offload) بيانات الهاتف المحمول والجوّال. تساعد الشركة على إنشاء تحالف قوي بين المدن والمرافق وشركات الاتصالات المتنقلة ، مما يوفر لكل مجموعة من التوفير في التكاليف وتوليد الإيرادات وتحديث البنية التحتية.

وقال ستيف رودز ، الرئيس التنفيذي لشركة 'بترا سيستمز': 'إن تلاقي تقنية ال (5 جي) (5G) ، وتوليد الطاقة المتجددة ، وكفاءة الطاقة ، خلقت فرصة فريدة لتعزيز استثمارات المدينة الذكية مع أقوى تدفقات الإيرادات المتجددة'. 'إن حلولنا الذكية للمدينة الذكية ، التي تضم شبكات اتصالات عالية السعة وذات مستوى عالٍ لخدمة البيانات المتنقلة ، وسعة الطاقة الشمسية ، وتقنية المدن ذكية وخدمات الطاقة الذكية ، تتيح للمدن والمرافق الحصول على جميع مزايا توليد الطاقة المتجددة و كفاءة الطاقة. وفي الوقت نفسه ، تمكنهم من إنشاء تدفقات جديدة وهامة من الإيرادات من خلال الشراكة مع شركات الاتصالات المتنقلة لتفريغ البيانات الصوتية والبيانات (data offloading) '

وكجزء من الشراكة ، قامت بترا بالتعاون مع شركة ( جو سكيور) التابعة لشركة KIG ، بتشكيل مجموعات محلية للمبيعات والعمليات من أجل تطوير البنية التحتية الرئيسية للمدينة الذكية في جميع أنحاء الأردن.