درجة الحرارة في عمان 24 درجة مئوية 24° C
القائمة الرئيسية
وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الإداريين والأمن وزير التربية الماليزي الجديد خريج جامعة أل البيت

وفاة و (106) إصابات إثر (165) حادثا مختلفا

وفاة و (106) إصابات إثر (165) حادثا مختلفا
الوكيل الاخباري -

ختام عامر- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (165) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (106) إصابات ووفاة شخص إثر حادث سقوط، في حين تم التعامل مع (602) حالة مرضية مختلفة.

[add]


فقد توفي شخص يبلغ من العمر (41) عاما يحمل الجنسية المصرية إثر سقوطه عن مقطع صخري أثناء قيامة بأعمال إنشائية داخل أحد المشاريع بمنطقة وادي شعيب في محافظة البلقاء، الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة بالجسم. وعليه قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي.


فيما أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم جرّاء حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة الجويدة في العاصمة عمّان. وعليه قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق إربد النعيمة. وعليه قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق إربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.


في حين أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة العبدلي في العاصمة عمّان. وعليه قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ومستشفى الجامعة الأردنية، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.