درجة الحرارة في عمان 31 درجة مئوية 31° C
القائمة الرئيسية
كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع مؤسسة الأميرة عالية لإعادة تدوير الورق التالف جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقّع مذكرة تفاهم مع جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية

P20 Pro المذهل جاهز للطلب المسبق من Huawei

P20 Pro المذهل جاهز للطلب المسبق من Huawei
الوكيل الاخباري - جهاز جديد تضيفه Huawei إلى سلسلة المنتجات عالية الجودة التي سبقته إلى الأسواق، وقد أعلنت الشركة عن أهم مواصفات "التحفة" الجديدة P20 Pro، والتي أقل ما يقال عنها أنها تجسيد للفن والذكاء المتماشي مع التقنيات المستقبلية والثورية.

[add]

وكعادة Huawei يأتي كل جهاز من إنتاجها بصفة فارقة هائلة، بجانب المواصفات المشتركة والمحسنة، وفي P20 Pro أعلنت الشركة عن تضمينه الكاميرات ذات المواصفات الأعلى، فيحتوي P20 Pro الجديد على ثلاث كاميرات رئيسية، تأتي بالإمكانيات الأعلى عالميا ومن نوع "لايكا" بقدرة 40، 20، و8 ميغابيكسل، معززة بالعديد من الوضعيات الحصرية والمستشعرات التي تدعم عمل الكاميرات عالية الاحترافية.

مستوى جديد كليا من التصوير الليلي، أقرب تشبيه للتصوير هو أنه كالرسم بالضوء على لوحة حساسة، وفي عدم وجود الضوء يصبح التصوير أمراً بالغ الصعوبة، مما ينتج صوراً داكنة وضبابية يغلب عليها الظل والتشويش. وهو الأمر الذي عالجه HUAWEI P20 Pro حيث أزال كل الصعوبات وجعلها من الماضي بتطبيق تقنيات وخطوات محددة أهمها:

1. التقاط المزيد من الضوء بواسطة العدسات الثلاث من لايكا


سخّرت Huawei شراكتها طويلة الأمد مع شركة لايكا لتزويد هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثية من لايكا تتميّز بأفضل دقة موجودة على مستوى الهواتف الذكية المعاصرة. وقد تمكن P20 Pro من تحقيق أعلى الدرجات على موقع DxOMark في اختبار كاميرات الهواتف الذكية حيث حصل على أعلى درجة مسجلة وفق الموقع “109”.

2. مستشعر صور يقدم أفضل النتائج في الإضاءة المنخفضة

يحتوي P20 Pro مستشعراً للصور قياس 1/1.7 إنش، إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية مما يتيح الحصول على صور أنقى وأعلى جودة بحيث يقدم نتائج مثالية في أكثر ظروف الإضاءة معاكسة.

3. خاصية تثبيت صور وفيديو لأداء استثنائي

عززت Huawei جهاز P20 Pro تقنية تثبيت الصور لتحقيق التصوير الليلي المثالي القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (HUAWEI AIS) لالتقاط مقاطع فيديو و صور واضحة للأجسام المتحركة دون الحاجة للتثبيت بأدوات مساعدة!

4. التعرف على 19 فئة وأكثر من 500 سيناريو بصري

يمكن لجهاز HUAWEI P20 Pro تحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة، واختيار أوضاع التصوير المناسبة وتعديل ٳعدادات الكاميرا تلقائياً لٳنتاج صور احترافية.

5. تقريب هجين بواقع 5 مرات

يمتاز P20 Pro بقدرة تقريب هجين تصل إلى 5 مرات لتصوير العناصر البعيدة والحصول نتائج مفعمة بالتفاصيل، لزيادة الخيارات وتسهيل عملية الالتقاط.

ولكن، هل تعلم أن كل ما سبق من مواصفات مذهلة أصبح في متناول يدك عن طريق الطلب المسبق؟ فقد طرحت Huawei جهازها الثوري P20 Pro للطلب المسبق ابتداء من 21 وحتى 27 مايو 2018، وقدمت حزمة مميزة مع كل طلب، تشمل شاحنا مخصصا للسيارة، وسماعات بلوتوث فاخرة، بالإضافة إلى غطاء عالي الجودة للجهاز ولوح Huawei الذكي T3. أما الألوان التي يتوفر بها P20 Pro فهي الأسود، الأزرق واللون الثوري "توايلايت"، علما بأن سعرP20 Pro الذي حددته Huawei هو 649 دينارا، وذلك لحزمة الطلب المسبق كاملة.