درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
الحالة الجوية يوم الجمعة - تفاصيل وفاة شابين غرقا بالزرقاء

وفاة و (111) إصابة جرّاء (150) حادثا مختلفا

وفاة و (111) إصابة جرّاء (150) حادثا مختلفا
الوكيل الاخباري -

ختام عامر- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (150) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (111) إصابة ووفاة شخص إثر حادث دهس، في حين تم التعامل مع (581) حالة مرضية مختلفة.

[add]


فقد توفي شخص يبلغ من العمر (38) عاما وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهما لدهس من قبل إحدى المركبات على طريق المطار/ بالقرب من قرية النخيل في العاصمة عمّان. وعليه قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بإخلاء الوفاة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب وتم نقله إلى مدينة الحسين الطبية، وحالته العامة بالغة.


فيما أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم جرّاء حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة خلدا في العاصمة عمّان. وعليه قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمّان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير حسين، وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة بيت يافا في محافظة إربد. وعليه قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.